خالد صلاح

استعادت مكانتها مرة أخرى.. سكاى نيوز تسلط الضوء على عودة السياحة لشرم الشيخ

الأحد، 17 نوفمبر 2019 03:50 م
استعادت مكانتها مرة أخرى.. سكاى نيوز تسلط الضوء على عودة السياحة لشرم الشيخ سائحة أوكرانية فى شرم الشيخ
هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت فضائية " سكاى نيوز" تقريرا عن استعادة مدينة شرم الشيخ مكانتها السياحية، حيث تشهد رواج سياحى كبير خلال الفترة الماضية .

وذكر التقرير أن هناك أنشطة متنوعة ورياضات بحر متعددة يمارسها الجميع على الشواطئ ذات الرمال الناعمة والتى تتمتع بالعديد من المزايا السياحية، مضيفا أن سماء وبحر مدينة شرم الشيخ هى ساحات مفتوحه للسائحين وخاصة القادمين من البلاد ذات الجو البارد.

وأكدت سائحة قادمة من أوكرانيا أن الجو الدافىء الذى تتمتع به مدينه شرم الشيخ سبب فى اختيارهم لزيارتها، خاصة أن أوكرانيا شديدة البرودة، وقالت أخرى إنه وقع الاختيار على مدينه شرم الشيخ كونها تجمع بين سياحة المدن والاستجمام البحرى .

وأضاف التقرير أن جبال شرم الشيخ وصحاريها تمثل فضاء رحب أمام هواة سياحة السفارى، لافتا إلى أن المدينة شهدت خلال السنوات القليلة الماضية طفرة على مستوى البنية الأساسية وتطوير الشوارع والميادين الرئيسية .

ومن جانبه، قال حمادة أبو العنين مالك لسلسلة فنادق بشرم الشيخ إن شرم الشيخ شهدت فتح أسواق جديدة، بالإضافة إلى زيارة جنسيات جديدة لمدينة شرم الشيخ، لافتا إلى أنه مع عودة الأفواج السياحية التى أمتنعت خلال فترخه ماضية ستشهد المدينة رواج سياحى كبير وطفرة من ناحية الإشغال والأسعار.

ولفت التقرير إلى أن المدينة تستعد للعودة المرتقبة للسياحة البريطانية خلال الشهر الجارى مع توقعات بعودة السياحة الروسية مع مطلع العام القادم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة