صفحة العاشر من رمضان تصف منتقدى جهاز المدينة بالمرتزقة.. ورئيس الجهاز: سقطة

السبت، 16 نوفمبر 2019 04:17 م
صفحة العاشر من رمضان تصف منتقدى جهاز المدينة بالمرتزقة.. ورئيس الجهاز: سقطة المهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت صفحة جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بالشرقية، على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منتقدى أعضاء الجهاز ووصفتهم بـ"مرتزقة" لا يُدركون حجم الإنجازات التى تحققت بإنشاء 60 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات.

من جانبه، قال المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، لـ" اليوم السابع"، إن ذكر كلمة "مرتزقة" بمثابة سقطة من أحد القائمين على الصفحة الرسمية للجهاز عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موضحًا أنه تم حذفها، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير لأبناء مدينة العاشر من رمضان والوافدين عليها، ومكتبه مفتوح أمام الجميع.

وكان بيان منسوب صدوره لجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بالشرقية، قد وصف بعض منتقديه ومن يتهمون قياداته بالتقصير، بأنهم "مرتزقة" لا يُدركون حجم الإنجازات التى تحققت بإنشاء 60 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات.

وقال بيان جهاز المدينة: "فى الآونة الأخيرة توجه بعض الأشخاص للهجوم على جهاز المدينة وقياداته عبر مواقع التواصل الاجتماعى متهمين الجهاز بالتقصير فى بعض الأمور، والتى من أهمها السويقة المؤقتة الموجودة بالمحور الشرقى للخدمات بالمرحلة الرابعة ما بين الحيين 15 و16".

 وأوضح البيان، أنه "أخذ الموضوع منصة أكبر من حجمة بأهداف شخصية لبعض المرتزقة الوافدين الجُدد على المدينة، وأصبحت كل اهتماماتهم منحصرة بالسويقة عاليه، غير مُدركين لما تم من إنجازات حقيقية على أرض الواقع من ملحمة الإسكان الاجتماعى بالأحياء 10 و11 و12 و15 و16 و29 و30 و31 و33 والأندلس وغرب الحى 14، بإجمالى 60 ألف وحدة فى أقل من 4 أعوام".

 وتابع: "هذا الإنجاز لا يحدث فى أى دولة بالعالم فى هذا الوقت البسيط لحل أزمة إسكان الشباب وخلق مجتمع عمرانى متكامل لمختلف المستويات".

 

البيان
 

البيان الذى أثر جدلا


 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة