أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيلية

السبت، 16 نوفمبر 2019 09:17 م
القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيلية متهمون
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وكميات من البانجو والهيروين بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

كان اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كل من المتهم "محمد.ال.ا" 37 عام عاطل مقيم دائرة مركز التل الكبير بحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" و2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 40 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وتم ضبط المتهم "أحمد.ى.ع" 27 عاما عاطل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب بحوزته سلاح نارى "طبنجة عيار 9 مم" و2 طلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "محمود.خ.ال" 23عام بدون عمل مقيم شارع الثلاثينى دائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش" و40 طلقة من ذات العيار.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد المخدرة والأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة