ميسي يثير قلق جماهير برشلونة بعد تألقه مع الارجنتين

السبت، 16 نوفمبر 2019 10:09 ص
ميسي يثير قلق جماهير برشلونة بعد تألقه مع الارجنتين ليونيل ميسي مع نجوم الارجنتين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار ليونيل ميسي قائد منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الإسباني قلق جماهيره بعد مشاركته فى مباراة "سوبر كلاسيكو" التى جمعت منتخبي الأرجنتين والبرازيل مساء أمس بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض".

وظهر ليونيل ميسي فى صورة جماعية مع نجوم منتخب الأرجنتين بفندق الإقامة عقب نهاية المباراة واضعاً أكياس الثلج على ركبتيه، الأمر الذى دفع جماهير برشلونة الإسبانى للسؤال عما إذا كان اللاعب يعانى من إصابة من عدمه.

وتغلب منتخب الأرجنتين على البرازيل بهدف دون مقابل، وجاء الهدف الوحيد عن طريق ميسي بعد أن تابع كرة سددها من ركلة جزاء وتصدى لها حارس مرمى البرازيل وليفربول الإنجليري أليسون بيكر في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الارجنتين للثأر من البرازيل، بعدما تذوق منتخب "التانجو" مرارة الهزيمة في أخر مباراتين جمعتهما، الاولى العام الماضي بنتيجة 0 – 1 في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" السعودية، والثانية في يوليو الماضي بنتيجة 0 – 2 ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كوبا أمريكا.

وعاد ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب الأرجنتين بعد انتهاء الإيقاف الذى استمر 3 أشهر، بعدما وجه اتهامات بالفساد لاتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية.

ليونيل ميسي مع نجوم الارجنتين
ليونيل ميسي مع نجوم الارجنتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة