شاهد.. كريستيانو رونالدو يحاول سرقة "هاتف" مشجعة فى معسكر البرتغال

السبت، 16 نوفمبر 2019 03:29 م
شاهد.. كريستيانو رونالدو يحاول سرقة "هاتف" مشجعة فى معسكر البرتغال رونالدو يحاول خطف جوال المشجعة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح كريستيانو رونالدو ، نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالى، إحدى مشجعات منتخب بلاده على هامش تواجده فى معسكر منتخب بلاده قبل السفر إلى لوكسمبورج لخوض مباراة الجولة الأخيرة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو طريف للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أثناء قيامه بجولة حرة مع زملائه بمحيط فندق الإقامة.

وركض كريستيانو رونالدو تجاه سيارة تقف على جانب الطريق، وحاول مازحا "سرقة" هاتف من مشجعة تجلس في المقعد الأمامى كانت تحاول التقاط صورة للنجم الشهير.

وسجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" فى فوز منتخب البرتغال على ليتوانيا بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

ويعد هذا الهاتريك الـ 55 في مسيرة كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال ومختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفها.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، وتجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

ويحتاج منتخب البرتغال لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالتصفيات على لوكسمبورج لضمان التأهل إلى "يورو 2020"، لاسيما وأنه يواجه منافسة قوية من جانب صربيا صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، على مرافقة منتخب أوكرانيا للبطولة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة