خالد صلاح

تقارير: رياض محرز يطير إلى إنجلترا لإتمام إجراءات طلاقه من زوجته ريتا

السبت، 16 نوفمبر 2019 11:32 ص
تقارير: رياض محرز يطير إلى إنجلترا لإتمام إجراءات طلاقه من زوجته ريتا رياض محرز ورينا جوهال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية سر إعفاء رياض محرز ، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، من المشاركة مع منتخب الجزائر فى مباراة بوتسوانا المحدد لها بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية أن رياض محرز عاد إلى إنجلترا لمباشرة إجراءات طلاقه من زوجته ريتا جوهال بسبب توتر علاقتهما، وذلك بعد جلسة جمعته مع جمال بلماضى المدير الفني لمنتخب الجزائر قبل سفر "الخضر" إلى بوتسوانا.

وكانت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن ريتا جوهال زوجة رياض محرز قائد منتخب الجزائر شوهدت فى أحد الملاهى الليلة رفقة الملاكم الأمريكى ديونتاى وايلدر، وأن هناك علاقة سرية بينهما قبل أن تنفى زوجة اللاعب الجزائر تلك التقارير، مشيرة إلى أن الجلسة التى جمعتها بالملاكم الأمريكى كانت لأمور تتعلق بالعمل.

وكان جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، أعلن أمس الجمعة غياب رياض محرز عن المشاركة فى مباراة بوتسوانا لأسباب خاصة.

وافتتح منتخب الجزائر بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين مشواره في التصفيات بتحقيق فوزاً عريضاً على زامبيا بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مصطفى تشاكر"، بمدينة "البليدة" الجزائرية.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية، متفوقاً بفارق نقطتين على زيمبابوي وبوتسوانا بينما يحل منتخب زامبيا في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة