أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف أفشلت مصر محاولات الإخوان تشويه الملف الحقوقى فى جنيف ؟

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 09:12 م
كيف أفشلت مصر محاولات الإخوان تشويه الملف الحقوقى فى جنيف ؟ ابراهيم ربيع القيادى السابق بالإخوان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت جماعة الإخوان الإرهابية، ومن يقف ورائها من دول ومؤسسات معادية لمصر كقطر وتركيا ، تشويه الملف الحقوقى داخل مصر ، إلا أن هذه  المحاولات باءت بالفشل.

وقال إبراهيم ربيع  ،  القيادى السابق بتنظيم الإخوان الإرهابى، إن جماعة الإخوان حاولت تشويه الملف الحقوقى المصرى، وسعت من خلال تقاريرها المشبوهة  أن تصل الى مجلس حقوق الإنسان الدولى، مؤكدا فى الوقت ذاته أن محاولات الإخوان فشلت، ومجلس حقوق الإنسان الدولى قد اعتمد التوصيات الخاصة بتقرير مصر، مما يعنى فشل الإخوان والدول الداعمة لهم.

وقال "إبراهيم" :" المجلس الدولى لحقوق الإنسان فى جنيف، هو هيئة حكومية دولية داخل منظومة الأمم المتحدة والمسئول عن تعزيز جميع حقوق الإنسان وحمايتها فى جميع أنحاء العالم، وينعقد كل 4 سنوات لمراجعة الملف الحقوق لكثير من الدول".

وأوضح ربيع :"  أن جماعة الإخوان الإرهابية والمنظمات الداعمة لها، حاولت تزايد على ملف حقوق الإنسان فى مصر، وتزعم أن هناك أزمة حقوقية داخل مصر، مشيرا الى أن الإخوان حاولت تشويه الملف الحقوقى المصرى من خلال تقارير مكذوبة تصدر من خلال منظمات داعمة للإخوان مثل هيومن رايتس ووتش وغيرها من المنظمات المشبوهة، إذ تقوم هذه المنظمات بتشويه الحقائق وترويج الأكاذيب واداعات غير واقعية وتتبني الأجندة الإخوانية، وتتقدم بها للمجلس القومى لحقوق الإنسان".

وأكد ربيع ، أنه الدولة المصرية من خلال الجهات المعنية قامت بوضع الحقائق حول حقوق الإنسان فى مصر أمام المجلس الدولي لحقوق الإنسان، وقد نالت هذه الحقائق الإشادة من جميع الأعضاء باستثناء تركيا، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان هى من تقف خلف محاولات تشويه مصر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة