خالد صلاح

محمد صلاح يكشف سر عشقه للقطط فى حوار طريف مع أطفال ليفربول.. فيديو

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 03:45 م
محمد صلاح يكشف سر عشقه للقطط فى حوار طريف مع أطفال ليفربول.. فيديو محمد صلاح مع فتيات ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "كوب كيدز" الذى يتولى تقديمه فتيات فريق ليفربول الإنجليزى تحت 9 سنوات، محمد صلاح نجم منتخب مصر.

ونشر نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، فيديو للحوار الطريف الذى جمع بين محمد صلاح وفتيات فريق ليفربول الإنجليزى تحت 9 سنوات.

الحوار الذى دار بين نجم منتخب مصر وفتيات فريق ليفربول تطرق للعديد من الأمور الشخصية لهداف النسختين الماضتين من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأجاب محمد صلاح على الأسئلة المطروحة من جانب فتيات نادي ليفربول وأبرزها أن والدته دائماً ما تصفه بـ"المهذب" وتابع ضاحكاً "لكنها لا تعلم ما يحدث وراء الكواليس".

وكشف محمد صلاح عن عشقه لـ"القطط" بسبب ابنته "مكة"، موضحاً أنه يملك قطتين فى منزله هما "بوس وسكراب"، موضحاً أن "مكة" هى من قامت باختيار أسماء القطط.

كما خضع النجم المصرى لاختبار من جانب فتيات فريق ليفربول حول بعض الكلمات التى يستخدمها سكان المدينة، حيث اعترف بحاجته لتحسين لغته الإنجليزية بعدما عانى من عدم فهم بعض الكلمات.

وانتهى الحوار بطلب غريب من فتيات فريق ليفربول، وهو لمس شعر محمد صلاح، ليُرحب الأخير بذلك.

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل منذ مشاركته فى لقاء ليستر سيتى، يوم 5 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذى انتهى بالتعادل 1-1.

وتجددت إصابة محمد صلاح فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتى خلال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة