أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيل ضد الأرجنتين.. ماذا حدث فى 110 مباريات سابقة بالسوبر كلاسيكو؟

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 03:24 م
البرازيل ضد الأرجنتين.. ماذا حدث فى 110 مباريات سابقة بالسوبر كلاسيكو؟ جانب من مباراة سابقة بين البرازيل والارجنتين
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد الصراع بين منتخبى البرازيل والأرجنتين عندما يلتقيان فى السابعة مساء اليوم بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، في مباراة ودية ضمن إستعدادات المنتخبين للأستحقاقات القادمة.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي البرازيل والارجنتين فى غضون 4 أشهر بعدما سبق وأن التقيا فى يوليو الماضى ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كوبا أمريكا التى أقيمت فى البرازيل، وتمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل.

مباراة اليوم تحمل رقم 111 فى تاريخ المواجهات التى جمعت بين منتخبى البرازيل والأرجنتين، حيث حقق منتخب البرازيل الفوز فى 46 مباراة، بينما فازت الأرجنتين فى 39 مباراة، بينما انتهت 25 مباراة بالتعادل.

جدير بالذكر مباراة البرازيل والأرجنتين تقام للعام الثاني على التوالي بالمملكة العربية السعودية، بعدما سبق وأن التقي المنتخبان العام الماضي على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، وتمكن منتخب البرازيل من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.

وتأتى مباراة البرازيل والارجنتين ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يشهد العديد من الأحداث الفنية والثقافية والرياضية، حيث ينتظر أن تستضيف العاصمة السعودية "الرياض" الشهر المقبل مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو، بجانب بطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد خلال الفترة من  8 – 12 يناير القادم بمشاركة 4 فرق وهي ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد وفالنسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة