خالد صلاح

أعضاء فريق واما لـ"اليوم السابع": ردود الأفعال على ألبوم "الصيف ابتدى" أسعدتنا.. وطبيعة جمهورنا اختلفت عن زمان.. وشغالين على فكرة برنامج تليفزيونى يخرج للنور قريبا.. وسنقدمه فى إطار روح الصداقة

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 05:00 م
أعضاء فريق واما لـ"اليوم السابع": ردود الأفعال على ألبوم "الصيف ابتدى" أسعدتنا.. وطبيعة جمهورنا اختلفت عن زمان.. وشغالين على فكرة برنامج تليفزيونى يخرج للنور قريبا.. وسنقدمه فى إطار روح الصداقة فريق واما
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب فريق واما عن جمهوره حوالى 4 سنوات ولكن عاد بألبوم يحمل إسم "الصيف ابتدى" يضم موسيقي وأفكار مختلفة عما قدمه الفريق من قبل وحقق  فريق واما المكون من 4 أشخاص وهم احمد فهمى ومحمد نور واحمد الشامى ونادر حمدى نجاح كبير بعد طرح الألبوم ، "اليوم السابع" التقى بأعضاء  الفريق وتحدث معهم عن ألبومهم الأخير "الصيف ابتدى" .

فى البداية أعرب أحمد الشامى عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على ألبوم "الصيف ابتدى"، قائلا: "الحمد لله جميعها إيجابية ومبسوطين بيها جدا من أصدقائنا داخل الوسط الفنى وخارجه وراضيين عنه بنسبة 100 %".

وأضاف الشامي: "اشتغلنا علي الألبوم كأنه أول عمل لينا وكنا حاسين برهبة كبيرة وخايفين على شغلنا لاننا بذلنا فيه مجهود كبير عكس الألبومات".

فرقة واما
 

وعن سبب اختيار أغنية "الصيف ابتدى" كهيد للألبوم قال أحمد فهمى: "بصراحة الأغنية شكلها جديد علينا من كلمات وتوزيع ولحن وعمرنا ماكنا نفكر نقدم زيها، حبينا كلماتها لان فيها بهجة وسعادة زى غيرو المود وانزلو قضوها ضحك وكان المفروض تنزل فى آخر شهر 6 اللي فات ولكن تأجلت لشهر 8 بسبب انشغال الناس بكأس أمم افريقيا والحمد لله حققت نجاح كبير والجمهور فوجيء بهذه الأغنية" .

اعضاء فريق واما
 

سألنا محمد نور هل اختلف جمهور فريق واما في الماضى عن الحاضر فقال: " طبعا الموضوع اختلف كتير خصوصا أننا بدأنا من حوالى 17 سنة وكان جيل مختلف عن الجيل الحالى بسبب طبيعة الاعمار علشان كده حرصنا من خلال الالبوم اننا نرضي جميع الأطراف بسبب اختلاف طبيعة الذوق العام والسوق".

 

فريق واما
 

وقال نادر حمدى إن الفريق: " شغال على فكرة برنامج من فترة ولكن تم تأجيلها لحد ما ننتهي من طرح الالبوم ونطمن علي نجاحه"، وأضاف " البرنامج دلوقت فى مرحلة التحضيرات الأولية وهنقدمه بنفس روح الصداقة اللي بيننا في مجال موسيقي" .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة