أكرم القصاص - علا الشافعي

فعاليات اليوم.. عرض فيلم الجوكر بقصر السينما وصالون مقامات بقصر الأمير بشتاك

الخميس، 14 نوفمبر 2019 08:00 ص
 فعاليات اليوم.. عرض فيلم الجوكر بقصر السينما وصالون مقامات بقصر الأمير بشتاك  الجوكر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يقام اليوم الخميس 14 نوفمبر الجارى، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية بمختلف مراكز الابداع:

يقدم مركز إبداع بيت السحيمي، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية بشارع المعز، بالتعاون مع المعهد العالى للفنون الشعبية، فى السابعة والنصف مساء، العرض المسرحى "أفراح القبة" عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ.

ويعرض فيلم "band baaja baaraat"، بقاعة سينما الهناجر، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن نشاط نادي السينما الهندية، الذي تقيمه سفارة الهند بالقاهرة، والمركز الثقافي الهندي (مولانا آزاد) بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية.

ويستضيف بيت السنارى الاثرى بالسيدة زينب، في السابعة مساء، حفلًا لفريق "ميكروفون"، يقام فى أجواء فنية وموسيقية تجمع بين التراث والموروث الحضارى وأعمال الفريق.

وستتضمن فقرات الحفل مجموعة من أروع الأغانى والألحان والموسيقى، حيث تعزف فرقة كمشان لموسيقى الروك مزيج من الموسيقى الشرقية والغربية، ويقدم المطربون أحمد عيد وإسلام فهمي وأحمد مصطفى "فوكس" وأحمد فوزي ودعاء عزب مجموعة من أروع الأغاني والألحان والعروض الفنية.

كما يقيم بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك - بشارع المعز، في السابعة والنصف مساء، "صالون مقامات"، بالإشتراك مع البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية.

ويعرض قصر السينما بمقره في جاردن سيتي الفيلم الأجنبي "الجوكر"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، فيلم الـJoker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، ويتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة