البحرين يكتفي بالتعادل السلبي مع هونج كونج في تصفيات كأس العالم 2022

الخميس، 14 نوفمبر 2019 04:20 م
البحرين يكتفي بالتعادل السلبي مع هونج كونج في تصفيات كأس العالم 2022 منتخب البحرين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب البحرين خارج ملعبه مع هونج كونج بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 .

ورفع منتخب البحرين رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا، كما رفع منتخب هونج كونج رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع.

ويلتقى منتخب العراق مع إيران حالياً بملعب "عمان" الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، نقل مباراتى منتخب العراق أمام إيران والبحرين ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين، إلى خارج العراق بسبب الظروف التي تشهدها البلاد.

ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز صدارة المجموعة وتوسيع فارق النقاط مع إيران إلى 4، فيما يدرك منتخب إيران أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تصعب من مهمته في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، لاسيما وأن منتخب البحرين سيخوض إختباراً سهلاً نوعا ما عندما يحل ضيفاً على هونج كونج.

في ذات الصدد، حذر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم نظيره العراقي من إستخدام لاعبي المنتخب والجماهير الشعارات والهتافات السياسية خلال المباراة بعدما تلقى لاعبو منتخب العراق مقترحا بارتداء الكمامات من أجل مساندة المتظاهرين في ساحات الاعتصام بالعاصمة "‍بغداد" وعدد من المدن العراقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة