خالد صلاح

4 وجوه جديدة مرشحة للظهور مع منتخب مصر الليلة أمام كينيا.. أحمد جمعة يقترب من قيادة الهجوم.. كريم طارق ورقة رابحة لتعويض صلاح.. محمود وحيد فى الصورة لتدعيم الجبهة اليسرى.. ومروان حمدى بديل استراتيجى لرأس الحربة

الخميس، 14 نوفمبر 2019 12:37 م
4 وجوه جديدة مرشحة للظهور مع منتخب مصر الليلة أمام كينيا.. أحمد جمعة يقترب من قيادة الهجوم.. كريم طارق ورقة رابحة لتعويض صلاح.. محمود وحيد فى الصورة لتدعيم الجبهة اليسرى.. ومروان حمدى بديل استراتيجى لرأس الحربة منتخب مصر الأول
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مهمته الرسمية الأولي مع الفراعنة مساء اليوم أمام كينيا في التصفيات المؤهلة إلي أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون ، حيث ضم البدري عددا كبيرا من اللاعبين خلال المعسكر الذي بدأ في 5 نوفمبر الحالي لمشاهدة لاعبين جدد قد يظهروا في تشكيلة البدري أمام كينيا باستاد برج العرب ، خاصة أن عدد من اللاعبين الذين انضموا لأول مرة لكتيبة الفراعنة ظهروا بمستوي جيد في مباراة ليبيريا الودية استعداداً لمواجهة كينيا وجزر القمر .

ونرصد في التقرير التالي الوجوه الجديدة المرشحة للظهور مع المنتخب الوطني أمام كينيا الليلة 
 

أحمد جمعة يقترب من قيادة الهجوم

في ظل الغيابات التي يعاني منها الفراعنة في الخط الهجومي بعد غياب كل مروان محسن لاعب الأهلي للإصابة وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براغا البرتغالي للإصابة أيضاً ، وانضمام مصطفي محمد وصلاح محسن للمنتخب الاوليمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام، تمنح الفرصة أمام أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي للظهور في هجوم المنتخب أمام كينيا .

 

كريم طارق ورقة رابحة لتعويض صلاح

بعد التأكد من غياب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، عن صفوف المنتخب الوطني بسبب إصابته في كاحل كرة القدم ، وخروجه من معسكر الفريق ، بالإضافة إلي غياب حسين الشحات لاعب الأهلي عن مباراة كينيا بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليبيريا الودية ، يصبح كريم طارق لاعب الإنتاج الحربي ورقة رابحة لتعويض غياب الثنائي خاصة بعد المستويات المميزة الذي قدمها في مباريات الانتاج الحربي في الدوري المصري .

 

محمود وحيد فى الصورة لتدعيم الجبهة اليسرى

قدم محمود وحيد الظهير الأيسر للاهلي ، مستوي جيد خلال ظهوره الأول مع الفراعنة أمام ليبيريا في المباراة الودية التي جمعتها الاسبوع الماضي ، حيث أطمئن حسام البدري علي مستوي اللاعب ليكون جاهز لتدعيم الجبهة اليسري في ظل وجود عبد الله جمعة لاعب الزمالك في هذا المركز أيضاً.

 

مروان حمدى بديل استراتيجى لرأس الحربة

يعتبر مروان حمدي مهاجم وادي دجلة أحد الوجوه الجديدة في تشكيلة المنتخب الوطني الأول ، بعد المستوي المميز الذي ظهر فيه مع فريقه بالدوري ، مما يضعه بديل استراتيجي لرأس الحربة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفراعنة في هذا المركز .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة