خالد صلاح

غانا تواجه مالى وتنتظر هدية من الفراعنة في امم افريقيا تحت 23 سنة

الخميس، 14 نوفمبر 2019 08:00 ص
غانا تواجه مالى وتنتظر هدية من الفراعنة في امم افريقيا تحت 23 سنة غانا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "السلام" في الثامنة مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين منتخبي مالي وغانا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الاولى في بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بمشاركة 8 منتخبات حتى يوم 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط يليه الكاميرون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ثم مالي في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

ويدخل منتخب غانا مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله الضئيلة في الصعود للدور نصف النهائي، في إنتظار خسارة منتخب الكاميرون أمام مصر في المباراة التي تجمعهما بنفس التوقيت بإستاد القاهرة.

أما منتخب مالي فيبحث عن تحقيق فوزه الاول في البطولة لحفظ ماء الوجه بعدما تأكد خروجه من كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بعد الهزيمة أمام منتخبي مصر والكاميرون على الترتيب.

ضمت قائمة منتخب غانا كلاً من، حراسة المرمى: كوامي باه، ريتشموند اي، إبراهيم دونالد، وفي الدفاع: كينجسلى فوبى، إدوارد ساربونج، إيمانويل كودجو، فوسيني زكريا، حبيب محمد، ويليام دينكي، وفي الوسط: إيفانز أوسي أوسو، ياو يبواه، مايكل أجبيكبورنو، إيمانويل لوموتي، صامويل أوبينج جيابا، سيمون زيبو، وفي الهجوم: عباس عيسى، فرانك أرهين، روبن بولي، نور الدين عبد العزيز، إيفانز منساه، أوسو كوابينا.

قائمة منتخب مالى جاءت كالتالى يوسف كويتا صامويل ديارا، دريسا كوياتي، يوسف تراوري، سياكا باجايوكو، علي مالي، أليو ديانج، ماهارافا تاندينا، إبراهيما كوني، إبراهيم كاني، كليمون بوباكار كانوتي، بوباكار تراوري، آداما ديارا، سيدو نداوبويليبي، فيليكس كاماتي، دومبيا، البلال توري، ديادي ديانكا سامادياري، موسى باجايوكو، سوليماني جاساما، موسى سيساكو.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة