المعارضة القطرية تكشف كواليس فشل تنظيم الحمدين فى إخماد الاحتجاجات بالعراق

الخميس، 14 نوفمبر 2019 02:00 ص
المعارضة القطرية تكشف كواليس فشل تنظيم الحمدين فى إخماد الاحتجاجات بالعراق تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية أن جميع محاولات تنظيم الحمدين فى إخماد الاحتجاجات بالعراق المستمرة فشلت بعد استغاثات إيران المتتالية وطلبها الدعم المباشر من أمير قطر تميم بن حمد، لتعطيل المسيرات التي تجوب كل المحافظات العراقية وتطالب برحيل ميليشيات إيران.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية إنه رغم محاولات تميم بن حمد في التدخل بشكل أكثر قوة في العراق ولكنها فشلت ولم تفلح علاقتها بالإرهابيين في العراق في تنفيذ ذلك المخطط، حيث قامت من قبل بتكوين صداقات مع المليشيات الإرهابية التي قامت بخطف أكثر من أمير خلال رحلة صيد، وتم دفع فدية الأضخم في التاريخ بواقع مليار دولار تم استخدامها في تمويل الإرهاب في كافة أرجاء المنطقة.

وأوضح موقع قطريليكس أن قناة الجزيرة وكافة الصحف المحلية تلقوا أوامر من الديوان الأميري بضرورة تجاهل المظاهرات العراقية وتسليط الضوء على المذابح التى تتم بحق المتظاهرين العراقيين من جانب المليشيات الإيرانية التى أدت إلى سقوط أكثر من 300 قتيل و15 ألف جريح.

واستطرد موقع قطريليكس: طالب تميم بن حمد "الجزيرة" بالعمل ضد المتظاهرين خلال البرامج الخاصة عن تغطية الاحتجاجات فى العراق، وإظهار أن ذلك يأتى ضمن مخطط الفوضى، وأنه يجب إعطاء الحكومة فرصة لإصلاح بعض الأمور الاقتصادية والسياسية وذلك على عكس العادة، وما تم تناوله من أخبار تخص الأحداث في مصر وليبيا وسوريا من ذي قبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة