أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص

الخميس، 14 نوفمبر 2019 05:00 ص
"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص محمد حربى رئيس غرفة دباغة الجلود
كتب - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد حربى رئيس غرفة دباغة الجلود، بقرار مجلس الوزراء ، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، على مشروع قرار رئيس الجمهورية، بشأن تعديل القرار الجمهوري رقم 115 لسنة 2018 بنقل تبعية مدينة الجلود بالروبيكى من الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وقال حربى لـ"اليوم السابع"، إن أصحاب مدابغ الروبيكى كان لديهم مشاكل كبيرة فى إدارة شركة القاهرة للاستثمار، التى تدير المشروع، مشيرًا إلى أن أزمة استخراج الرخصة الصناعية سيتم حلها بهذا الوضع، لأن رئيس التنمية الصناعية المهندس مجدى غازى يعرف جيدا، كافة المشكلات التى تواجه الروبيكى، ولديه قدرات كبيرة على حلها، لأنه معجون بمياه الصناعة بحسب قوله.

وأشار رئيس دباغة الجلود، إلى أن وزارة البيئة ترى أن دباغة الجلد صناعة ذات مخاطر ومصنفه على أن مخاطرها من الدرجة الثالثة، لذلك نتمنى اجتماع مرتقب بين كافة المسئولين والجهات المعنية وأصحاب المدابغ لحل المشكلات العالقة ومنها أيضا مشكلة المياه.

وأوضح محمد حربى، أن المهندس مجدى غازى رئيس هيئة التنمية الصناعية، مطلع على ملف أزمة الرخص الصناعية، ولكون الهيئة هى الجهة المنوط حاليا، نتوقع انفراجة كبيرة فى مشكلات الروبيكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة