رسائل شوقى غريب قبل ساعات من مواجهة الكاميرون.. نواجه الأسود للفوز بحثاً عن القمة.. مطلوب حضور الجماهير لتحفيز اللاعبين.. الفراعنة الصغار يحترمون الجميع ولا يخشون أحدا.. البدائل تعوّض الإصابات.. والمتعة مضمونة

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 03:40 م
رسائل شوقى غريب قبل ساعات من مواجهة الكاميرون.. نواجه الأسود للفوز بحثاً عن القمة.. مطلوب حضور الجماهير لتحفيز اللاعبين.. الفراعنة الصغار يحترمون الجميع ولا يخشون أحدا.. البدائل تعوّض الإصابات.. والمتعة مضمونة المنتخب الأوليمبى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى عدة رسائل للجماهير المصرية قبل ساعات من مواجهة الكاميرون المقرر لها مساء الخميس، باستاد القاهرة فى ختام دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

الرسالة الأولى: لا بديل عن القمة

رغم أن منتخب مصر الأولمبى تأهل للدور التالى فى التصفيات الأفريقية التى تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى 22 نوفمبر الجارى بعدما فاز على مالى وغانا فى أول جولتين، إلا أن شوقى غريب شدد على أنه يخوض مواجهة الكاميرون من أجل الفوز فقط من أجل التربع على قمة المجموعة الأولى، وهو ما يضمن للفراعنة الصغار مواجهة ثانى المجموعة الثانية فى دور الأربعة التى تحدد الفريق المتأهل لأولمبياد طوكيو، حيث تنص اللوائح على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى الأولمبياد.

كما أن قمة المجموعة تضمن خوض منتخب مصر المباريات المتبقية فى استاد القاهرة بدلا من اللعب فى استاد السلام حال تأهلنا مصر كثانى المجموعة.

 

الرسالة الثانية: زورونا فى المدرجات تجدوا ما يسرّكم

ناشد شوقى شوقى غريب جمهور الكرة المصرية بالحضور لاستاد القاهرة من أجل مؤازرة الفراعنة الصغار، قائلاً: أنا سعيد بالتواجد الجماهيرى فى مباراة مالى وازدياد العدد فى اللقاء الثانى أمام غانا، وأطمع فى الزيادة خلال المباريات المقبلة، مُتابعاً: أقول للجماهير "تعالو ومش هنخذلكم".. ومباراة غانا كانت أفضل دليل على ذلك، بتقديم كرة تليق بمصر والفوز وتصدر المجموعة.

 

الرسالة الثالثة: نحترم جميع المنافسين ولا نخشى أحدا

شدد المدير الفنى للمنتخب الأولمبى على أن الفريق يحترم جميع المنافسين فى البطولة ويعمل لكل منافس "ألف حساب" كما تعلّم فى مشواره الكروى، لكنه فى الوقت نفسه لا يخشى أى منافس فالمنتخب المصرى واحداً من أكبر الفرق الأفريقية على جميع المستويات وله اسم كبير فى عالم الكرة داخل القارة السمراء والجميع يعلم قدر وقيمة الفراعنة.

 

الرسالة الرابعة: الإصابات "تؤلمنا".. لكن البدائل جيدة

أكد شوقى غريب أن الإصابات التى تعرض لها المنتخب الأولمبى خلال الفترة الماضية وحرمته من بعض اللاعبين المؤثرين أمثال محمد محمود وكريم نيدفيد وناصر ماهر وطاهر طاهر أزعجته كثيراً وأصابته بحالة من الحزن والغضب لكن فى النهاية الجهاز الفنى نجح فى تجهيز البدائل والذين ظهروا بشكل جيد حتى الآن مع الفريق القومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة