أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتى نهاية الموسم

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 11:30 ص
تقارير: جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتى نهاية الموسم جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى عن السيتزين نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقد بيب جوارديولا مع مانشستر سيتى فى يونيو 2021.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "التايمز"البريطانية فإن بيب جوارديولا يتطلع للرحيل عن مانشستر سيتى نهاية الموسم، لاسيما فى ظل التراجع الذى يشهده الفريق خلال الوقت الحالى وأخره الإبتعاد عن صدارة الدورى الإنجليزى بـ9 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وقللت الهزيمة التى تلقاها مانشستر سيتى من ليفربول فى المباراة الأخيرة من حظوظ جوارديولا وفريقه فى الحفاظ على لقب البريميرليج للموسم الثالث على التوالى، خاصة أنه تراجع للمركز الرابع وبات على بُعد تسع نقاط من المتصدر.

وتتوقع الصحيفة أن الاحتمال الثانى فى ملف رحيل بيب جوارديولا عن مانشستر سيتى، سيكون عقب نهاية عقده المنتهى فى يونيو 2021، إن لم يكن فى نهاية الموسم الجارى.

وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتى ترغب الدخول بقوة فى نافذة الانتقالات الشتوية من أجل تعزيز الفريق ودفعه لمواصلة التنافس مع الريدز على سباق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتى يحتل المركز الرابع بجدول مسابقة الدورى الإنجليزى، وفى رصيده 25 نقطة متأخراً بـ9 نقاط عن المتصدر ليفربول صاحب المقدمة بـ34 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة