الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة جوارديولا بعد أحداث قمة ليفربول.. فيديو

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 06:10 م
الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة جوارديولا بعد أحداث قمة ليفربول.. فيديو نظرة جوارديولا لحكم مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فرض أية عقوبات على الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بسبب ما بدر منه ضد مايكل أوليفر حكم مباراة فريقه أمام ليفربول، عقب نهاية اللقاء، الذى جمع الطرفين أمس، الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج، وانتهى بفوز الريدز 3-1.

وأبدى جوارديولا مدرب مانشستر سيتي غضبه الشديد على الأداء التحكيم أثناء سير اللقاء من خلال ذهابه لحكم الراية، مشيرًا له إلى أن فريقه استحق ركلتي جزاء ولم يتم احتسابهما.

كما توجه بيب إلى الحكم مايكل أوليفر بعد صافرة اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول 3-1 على المان سيتي، وقال له بحدة: "شكرًا لك، شكرًا جزيلًا لك"، في إشارة ساخرة من أداء الإنجليزي ومعاونيه في اللقاء.

ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية أن الاتحاد الإنجليزي قرر عدم فرض أي عقوبة على جوارديولا، حيث إن تقرير حكم المباراة والمراقب، لم يتضمنا أي إدانة للمدرب الإسباني، ولذلك لن يتم اتخاذ أي إجراء ضده.

ورفض بيب التعليق على التحكيم بعد المباراة، مؤكدًا أنه سعيد بالأداء الذي قدمه فريقه فقط، رغم الخسارة بثلاثية.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة جدول مسابقة الدورى الإنجليزي وفى رصيده 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة