خالد صلاح

محمد الننى يكشف حقيقة رغبته في الرحيل عن بشكتاش التركي

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 12:08 م
محمد الننى يكشف حقيقة رغبته في الرحيل عن بشكتاش التركي محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد النني لاعب وسط منتخب مصر حقيقة رغبته في الرحيل عن صفوف بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والعودة لنادي أرسنال الانجليزي.

وقال محمد النني في تصريحات لصحيفة "Gazete Vatan" التركية: "سأحسم موقفي من الاستمرار مع بشكتاش من عدمه بنهاية الموسم الحالي، تركيزي منصب حالياً على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات، ولننتظر ماذا سيحدث في المستقبل".

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وكشفت تقارير صحفية تركية فى وقت سابق أن محمد الننى يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم الأستقرار الفني والإداري للفريق.

وحقق نادى بشكتاش فوزه الثالث على التوالى بالدورى التركى بعدما تغلب على دينيزلى سبور بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة 11 من المسابقة.

وشارك محمد الننى، نجم منتخب مصر المحترف فى صفوف بشكتاش، أساسيًا، ولعب الـ90 دقيقة كاملة.

وارتفع رصيد بشكتاش إلى النقطة 18 ليحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب البطولة بفارق الأهداف خلف ملطية سبور الذي يمتلك نفس الرصيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة