مجموعة مصر.. مالي تواجه الكاميرون في لقاء البحث عن الفوز الأول

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 09:00 ص
مجموعة مصر.. مالي تواجه الكاميرون في لقاء البحث عن الفوز الأول جانب من مباراة الكاميرون وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث منتخبا مالي والكاميرون عن تحقيق الفوز الاول في النسخة الحالية من بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً المقامة حالياً في مصر والمؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية "طوكيو 2020" عندما يلتقي المنتخبان في الخامسة مساء اليوم بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى.

وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التى تقام الصيف المقبل.

وخسر منتخب مالي أمام مصر بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى بينما تعادل منتخب الكاميرون مع غانا بهدف لكل منهما.

ومن المنتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والندية في ظل الدوافع التي يمتلكها المنتخبين لتحقيق الفوز، فالمنتخب المالي يسعى لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي، فيما يطمح منتخب الكاميرون للوصول إلى النقطة الرابعة قبل مواجهة مصر في الجولة الثالثة والأخيرة.

ولم يتذوق منتخب مالى طعم المشاركة فى الأولمبياد سوى مرة واحدة فى نسخة 2004 من دورة الألعاب الأوليمبية التى أقيمت بالعاصمة اليونانية "أثينا".

في حين توجت الكاميرون بطلة لمسابقة كرة القدم فى أولمبياد سيدنى 2000 حين عاد صامويل إيتو، لاورين إيتامى ماير، جيريمى نجيتاب، باتريك مبوما ورفاقهم لبلدهم متوجين بالميداليات الذهبية، لتكرر إنجاز منتخب نيجيريا الذى حصد الميدالية الذهبية فى أتالانتا 1996.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة