متخصص بالشآن التركى يكشف الحالة المأساوية للأتراك فى ظل حكم أردوغان

الأحد، 10 نوفمبر 2019 04:55 م
متخصص بالشآن التركى يكشف الحالة المأساوية للأتراك فى ظل حكم أردوغان اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مصطفى، الكاتب المتخصص فى الشأن التركى، أن الحال فى تركيا أصبح مأساويا وأردوغان لا ينظر للفقراء، مشيرا إلى أن الانتحارات التى تتم فى تركيا تكشف الوضع السيئ للأتراك فى الوقت الراهن، خاصة واقعة انتحار 4 أخوة أتراك وهم ليسوا أطفال بل أعمارهم من 47 عاما إلى 60 عاما وجميعهم يعيشون حالة بطالة وهؤلاء لم يجدوا مصدر رزق يأكلون منه فأصابتهم المديونية للبقالين.

وأضاف الكاتب المتخصص فى الشآن التركى، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، أن سبب انتحار هؤلاء الـ4 الأتراك هو أن عليهم مديونية تصدر من 200 إلى 300 دولار فقط أى أنهم ليس بمقدورهم جمع هذا المبلغ لسداد مديونياتهم.

وتابع الكاتب المتخصص فى الشآن التركى، أن أول إجراء اتخذته الحكومة التركية بعد حدوث هذا الحدث المأساوى هو أنها قطعت الكهرباء عن المنزل لأن عليه مديونية 20 دولارا فهو أمر شديد البشاعة .

وقال الكاتب المتخصص فى الشآن التركى، إن هذا الحدث المأساوى يكشف الوضع المتدهور الذى وصل إليه الاقتصاد التركى ومدى  الانهيار الذى وصلت له الحالة الاجتماعية فى تركيا وأيضا مدى الحالة الدينية التى وصل إليها الأتراك فى ظل حديث أردوغان الذى يزعم إحياء دولة الخلافة على أساس دينى الآن الشعب التركى ينتحر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة