محافظ أسيوط : بدء رصف طريق التتالية/منشأة خشبة و إزالة تعديات على أراضى

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 01:33 م
محافظ أسيوط : بدء رصف طريق التتالية/منشأة خشبة و إزالة تعديات على أراضى جانب من الإزالة
أسيوط/ضحا صالح - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه تم البدء فى رصف طريق التتالية/منشأة خشبة بمركز القوصية بطول 7 كم وذلك ضمن اعتمادات الخطة الاستثمارية 2019/2020 لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة والتى تساهم فى تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات.

وأكد محافظ أسيوط فى بيان على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى بمشروعات التنمية والبنية التحتية بالمحافظات وخاصة فى الصعيد وفقًا لرؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة لافتا أنه تم وضع خطة متكاملة تستهدف رصف وتمهيد الطرق بمراكز ومدن المحافظة تتم بالتوازى فى عدد من المراكز لإنهاء خطة الرصف للعام المالى الحالى وذلك فى إطار النهوض بمشروعات الرصف وإنشاء شبكة طرق تربط قرى ومراكز المحافظة لتحسين الحركة المرورية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضحت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية أنه جارى رصف طريق التتالية/منشأة خشبه بداية من كوبرى أبوكليلة حتى الوحدة الصحية بعرب التتالية بطول 1. 7كم لافتة إلى تسوية وتمهيد عدد من الطرق وإنارتها تيسيرًا على المواطنين فى  الانتقالات الداخلية وتقديم خدمات أفضل لهم. 

على جانب ىخر، قال محافظ أسيوط إن الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم تمكنت من تنفيذ 9 قرارات إزالة لحالات تعدى على أراضى زراعية وأملاك دولة وخط تنظيم مشددًا على محاربة كافة التعديات على الأراضى وتحرير المحاضر وفرض الغرامات على المخالفين.

وأكد محافظ أسيوط على مواصلة الحملات لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمراكز ومدن المحافظة المختلفة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وتنفيذ كافة قرارات الإزالة للتعديات وعدم التهاون مع المخالفين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم وذلك بناءاً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى بالتنسيق بين الأجهزة المختلفة والحفاظ على حق الشعب دون تهاون أو تقصير.

وأوضح جادالله مشرف جادالله رئيس مركز ومدينة الغنايم أنه تم شن حملة لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على الأراضى بحضور نواب مساعدى المركز وبمرافقة قوات الأمن والإدارة الهندسية وأملاك الدولة بالوحدة أسفرت عن تنفيذ 9 قرارات إزالة لحالات تعدى منهم 3  قرارات إزالة لتعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحة 650 متر و5 قرارات إزالة مخالفات بناء على أراضى زراعية  وحالة تعدى على خط التنظيم مشيرًا إلى استمرار الحملات بناء على توجيهات محافظ أسيوط لإزالة كافة التعديات بدائرة المركز.

 

 

تنفيذ قرارات إزالة بالغنايم (2)
تنفيذ قرارات إزالة بالغنايم 

 

تنفيذ قرارات إزالة بالغنايم (3)
تنفيذ قرارات إزالة بالغنايم 

 

تنفيذ قرارات إزالة بالغنايم (4)
تنفيذ قرارات إزالة بالغنايم 

 

رصف بالقوصية (3)
رصف بالقوصية 

 

رصف بالقوصية (4)
رصف بالقوصية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة