أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك ينهى أزمة "الديفندر" بضم ثنائى الناشئين فى معسكر أكتوبر

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 12:42 م
الزمالك ينهى أزمة "الديفندر" بضم ثنائى الناشئين فى معسكر أكتوبر ميتشو المدير الفني للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضم الصربى ميتشو، المدير الفني للزمالك، الثنائى يوسف مرعى ويوسف محمود، لاعبى وسط فرق الناشئين بالنادي الأبيض، إلى معسكر الفريق المقام حاليا بمدينة السادس من أكتوبر، لحل أزمة هذا الخط، خاصة أن الدولى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق يغيب عن الأبيض فى هذا المعسكر لحصوله على راحة إضافية، بجانب استمرار تأهيل محمد حسن بخلاف إصابة محمود عبد العزيز بقطع فى الرباط الصليبي.
 
وانطلق معسكر الزمالك مساء أمس الخميس حتى الاثنين المقبل، ومن المقرر أن ينتهى المعسكر بمران صباحى فى ذلك اليوم بملعب التدريب المخصص بالمعسكر ثم خوض مباراة ودية في نفس اليوم علي ملعب النادي الأبيض مع جولدي.
 
وكان الجهاز الفنى للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة 6 أيام بعد الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، وتأهل الفريق الأبيض لدور المجموعات.
 
يذكر أن الزمالك فضل الدخول فى معسكر مغلق بالقاهرة، خلال فترة التوقف الحالية لاستضافة مصر لمنافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التى ستقام خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري، بجانب خوض المنتخب الأول لمباراتى كينيا وجزر القمر فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، يومى 14 و18 من الشهر نفسه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة