الأهلى لا ينسى أولاده.. التكفل بعلاج مؤمن زكريا رغم رفع اسمه من القائمة.. محمد محمود يجرى جراحة الرباط الصليبى مرتين.. ربيعة يعود بعد موسمى غياب اضطرارى.. باسم على وعبد الفضيل يرحلان بعد تحمل مصاريف العلاج

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 08:08 م
الأهلى لا ينسى أولاده.. التكفل بعلاج مؤمن زكريا رغم رفع اسمه من القائمة.. محمد محمود يجرى جراحة الرباط الصليبى مرتين.. ربيعة يعود بعد موسمى غياب اضطرارى.. باسم على وعبد الفضيل يرحلان بعد تحمل مصاريف العلاج الأهلى لا ينسى أولاده
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تقدم إدارة النادي الأهلي المثل فى الحفاظ على أولادها، وهو ما ظهر على مدار تاريخ القلعة الحمراء من خلال الوقوف بجانهم فى أزماتهم والتكفل بعلاجهم، حتى فى حالة عدم قيدهم في القائمة الحمراء.

أمثلة عديدة للاعبين داخل النادي الأهلي تم علاجهم على أعلى مستوى رغم عدم استفادة الفريق منهم، وهو ما تجلى مع أكثر من لاعب على رأسهم:

التكفل بعلاج مؤمن زكريا

رغم رفع الأهلي لاسم مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق من القائمة، ورغم أن مؤمن زكريا أصبح لاعباً حراً وفقاً للوائح اتحاد الكرة، إلا أن إدارة الأهلي أعلنت تكفلها التام بمصاريف علاج الجناح الدولى فى الخارج رغم كونها مرتفعة وباهظة للغاية.

ورفض مسئولو الأهلي تحمل أى جهة لمصاريف علاج مؤمن زكريا، مؤكدين أن اللاعب يعد واحدا من أبناء الأهلي المخلصين، وسيتحمل النادى مصاريف علاجه حتى فى حالة عدم لعبه للنادي مجدداً.

محمد محمود يُجري جراحة الرباط الصليبي مرتين

تعاقد الأهلي مع محمد محمود، صانع ألعاب وادى دجلة، نهاية الموسم قبل الماضي وبمجرد مشاركة اللاعب مع الفريق وفى أول مباراة له تعرض لقطع في الرباط الصليبي ليغيب عن الملاعب قرابة الـ9 شهور بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي فى ألمانيا، وتحمل النادي الأهلي مصاريف العلاج بالكامل ليعود اللاعب للمشاركة في التدريبات وقبل العودة الرسمية لمباريات الأهلى تعرض لقطع في الرباط الصليبي بالقدم الأخرى، وهو الأمر الذى تطلب إجراءه لجراحة جديدة وبدأ رحلة علاج طويلة، وهو الأمر الذى يتكفل الأهلي بمصاريفه أيضاً وفقاً لتأكيدات مسئوليه.

رامي ربيعة يعود للأهلي بعد غياب موسمين

على مدار الموسمين الماضين تعرض رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي لإصابات كثيرة وطويلة، ولم يشارك المدافع الدولي سوى في عدد مباريات محدود، إلا أن إدارة الأهلي تكفلت بعلاجه بشكل كامل حتى عاد مجدداً واستعاد مستواه، وأصبح لاعباً أساسياً ليتم استدعاؤه من قبل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للمشاركة فى المعسكر القادم.

باسم علي وشريف عبد الفضيل يرحلان بعد تكفل مصاريف علاجهم

لم يختلف حال باسم علي وشريف عبد الفضيل لاعبا الأهلي السابقين كثيراً عن رامي ربيعة، حيث لم يشارك الثنائي في سنوات مشاركتهما الأخيرة مع الأهلي سوى في عدد محدود من المباريات، ورغم ذلك تحملت خزينة الأهلي مصاريف علاجهم بالكامل قبل أن ينتقل باسم على للجونة على سبيل الإعارة، فيما أعلن شريف عبد الفضيل اعتزاله واتجه للتدريب داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة