ميسى يعلن موعد اعتزاله النهائى فى حوار مطول مع إذاعة كتالونية ويؤكد: علاقتى بالكرة ستنتهى بعد 4 سنوات.. البرغوث يتحدث عن رونالدو وجوارديولا والإنجليز.. ويختار الهدف الأجمل فى مسيرته وأقوى منافس ومباراة العمر

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 03:00 م
ميسى يعلن موعد اعتزاله النهائى فى حوار مطول مع إذاعة كتالونية ويؤكد: علاقتى بالكرة ستنتهى بعد 4 سنوات.. البرغوث يتحدث عن رونالدو وجوارديولا والإنجليز.. ويختار الهدف الأجمل فى مسيرته وأقوى منافس ومباراة العمر ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى ليونيل ميسي قائد برشلونة مقابلة إذاعية تعد الأهم فى مسيرته، حيث تحدث فيها عن كل شىء والعديد من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية ووجهة نظره فى اللعبة والأفضل فى مسيرته حتى الآن.

النجم الأرجنتينى البالغ من العمر 32 عامًا حل ضيفا على راديو كتالونيا فى برشلونة واستمر لمدة ساعتين على الهواء مباشرة، جاوب تقريبًا على كل الأسئلة دون دبلوماسية أو تعالى أو تجاهل لأى سؤال، وجاء أبرز ما فيها كالتالى..

ميسى يعلن موعد اعتزاله

البداية كانت صدمة من العيار الثقيل عندما تحدث عن موعد اعتزاله كرة القدم وقال فى حواره: "كل موسم أقيّم مستواى وما قدمته، لكن أعتقد أنى سأعتزل عندما أضل لـ35 أو 36 من العمر أى بعد 4 سنوات بحد أقصى".

ميسي The Best
ميسي The Best

وعن المدرب الأفضل فى مسيرته قال ميسى: "اعتقد أن جوارديولا ولويس إنريكى هم الأقرب لهذا اللقب، لقد حققنا أشياء مذهلة فى برشلونة بوجود هذا الثنائى".

وتطرق النجم الأرجنتينى للحديث عن منافسه الأوحد كريستيانو رونالدو وقال: "كنت أتمنى استمراراه فى ريال مدريد، لقد أضفى على الكلاسيكو ميزة تنافسية، والفريق فى تراجع الآن لكنهم سيتداركون الأمر وسينافسون فى نهاية الموسم، النادى لديه لاعبون جيدون للغاية، لكن يبدو أنهم تأثروا برحيل رونالدو".

ووصف مواجهة ريال مدريد بالأفضل فى مسيرته وكانت فى كلاسيكو نصف نهائى دورى أبطال أوروبا التى فاز بها 2-0، أما عن أفضل خصم واجهه قال: "المنتخب الإسبانى قبل انطلاق كأس العالم 2010، لقد أدهشنى المنافس حقًا".

وعن اللحظة الأفضل فى مسيرته قال إن فترة عمله مع جوارديولا بالكامل كانت الأفضل لكنه يرى أن النسخة الأفضل منه فهى النسخة الحالية مع فالفيردى والتى قال عنها: "أشعر أنها النسخة الأقوى من أى وقت مضى".

وعن الهدف الأفضل فى مسيرته قال: "أعتقد أنه الهدف الأول ضد روما"، أما الدفاع الأصعب فى مسيرته فكان الدفاع الإنجليزى وقال عنه: "الفرق الإنجليزية كانت قوية للغاية فى الشق البدنى، فى السنوات الأخيرة باتت كرة القدم أكثر دفاعية وتعقيدًا".

وعن لحظاته الصعبة فى مسيرته قال إنها جاءت فى موسم 2013-2014 بسبب قضايا التهرب الضريبى والإصابات، وتطرق أيضًا للحديث عن زميله الفرتسى أنطوان جريزمان وقال: "ما قيل عن رفضى ضم جريزمان شائعة، إنه لاعب موهوب وسيتأقلم معنا رغم أنه وفد من فريق يلعب بفلسفة مغايرة لنا".

اما عن نيمار فقال: "حزين لمغادرته برشلونة، إنه أحد أفضل لاعبى العالم، الناس لا يفكرون إلا فى طريقة خروجهم من النادى بقدر ما يفكرون فى قدومهم مرة أخرى".

وتحدث أيضا عن حياته الشخصية حيث أكد أنه لا يتحدث اللغة الكاتالونية لأنه لا يجيدها ويكتفى بالإسبانية لكن أولاده يتحدثون الكتالونية بطلاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة