منتخب رجال اليد يلتقى السعودية مرتين وديا استعداد لأمم افريقيا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 10:03 م
منتخب رجال اليد يلتقى السعودية مرتين وديا استعداد لأمم افريقيا منتخب كرة اليد

كتبت ندى مجاهد

أعلن اتحاد اليد عن خوض منتخب الرجال مباراتين وديتان فى السادسة مساء غدا الخميس بالمركز الأوليمبى بالمعادى و السبت القادم .

تأتى هاتان الوديتان فى إطار استعداد منتخب مصر لخوض بطولة أمم أفريقيا فى يناير القادم  بتونس والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .
 
بينما يستعد منتخب السعودية لخوض بطولة أسيا المؤهلة للأولمبياد أيضا.

يدير اللقاء الاولى  الحكمان القاريان محمود البلتاجي وحمدى ناصر ، بينما يدير لقاء السبت علاء حسن وحسام معتمد .

ويخوض منتخب مصر كلا الوديتين بدون نجوم الزمالك المشاركين فى بطولة أفريقيا للأندية المقامة فى الرأس الأخضر.
 
تعد هذه الودية أولى مباريات  الفراعنة بعد الحصول على ثامن كأس العالم فى النسخة الاخيرة التى أقيمت فى الدنمارك وألمانيا.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة