أكرم القصاص - علا الشافعي

من بنزيما إلى بيكيه.. سرقوهم وهما بيلعبوا!!

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 06:32 م
من بنزيما إلى بيكيه.. سرقوهم وهما بيلعبوا!! بنزيما وكاسيميرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظاهرة جديدة حلت على الدوري الاسباني في الفترة الأخيرة، وهي سرقة اللاعبين والتى تعرض لها العديد من النجوم من خلال سرقة لمنازلهم بشكل مستمر، وبطريقة شكلت لغز محير لجميع المتابعين وحتى لرجال الشرطة، والتي وقفت عاجزة عن التصدي لهذه الظاهرة الغريبة، ويظل هذا اللغز دون حل أو الوصول لسبب منطقي لتعرض اللاعبين لهذا الكم من السرقات.

اللغز حير العديد من المسئولين لدرجة أن إدارة ريال مدريد الإسباني، أصدرت أوامر إلى لاعبيها بعدم إظهار أي معلومات عن منازلهم أو الأماكن التي يعيشون بها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يمنع اللصول الوصول إليهم.

نرصد فيما يلي بعض النجوم الذين تعرضوا للسرقة في الفترة الأخيرة بالدوري الاسباني ..

1- كريم بنزيما

 

بنزيما
بنزيما

تم السطو على منزله أثناء مشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة الموسم الماضي التي حسمها البارسا لصالحه 5-1، ولم يتم الكشف عن قيمة المفقودات وقتها، لكن المؤكد أن المهاجم الفرنسي عاش ليلة سيئة للغاية بعد الهزيمة المذلة وتعرضه للسرقة.

 

2- كاسيميرو

كاسيميرو

كاسيميرو

تعرض منزل البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد للسرقة خلال مشاركته في ديربي مدريد أمام أتلتيكو في الليجا هذا الموسم، أثناء وجود زوجته وابنه بداخله، ولم يتعرضا إلى أذى، لكن تم سرقة بعض المقتنيات من المنزل.

3- جوردي ألبا

 

جوردي ألبا
جوردي ألبا

تعرض الظهير الأيسر لفريق برشلونة، إلى سرقة منزله في عام 2018، وذلك خلال سفره مع فريقه إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وقد أشارت التحقيقات إلى دخول اللصوص من الدور العلوي للمنزل، حيث تواجدت زوجته وابنته في المنزل، ولكن لم يتم الإعلان عن حجم المسروقات.

4- برنس بواتينج

 

بواتينج
بواتينج

مهاجم برشلونة السابق الذى قضى 6 أشهر على سبيل الإعارة رفقة البارسا، لم فترته موفقة في ملعب الكامب نو سواء من حيث الأداء وعدد الدقائق، وإلى جانب كل ذلك تعرض للسرقة، فقد تم استهداف منزله من قبل اللصوص أثناء مشاركته في مباراة بلد الوليد.

5- جيرارد بيكيه

 

بيكيه
بيكيه

أيضا نجم دفاعات برشلونة لم يسلم من حوادث السرقة، فقد تعرض منزل جيرارد بيكيه للبارسا أثناء حضوره حفل غنائي مع زوجته المطربة الشهيرة شاكيرا في مدينة "كولن" الألمانية، وتم الكشف عن فقدان ساعات باهظة الثمن ومجوهرات ثمينة.

 

7- رفائيل فاران

 

فاران
فاران

في عام 2016 وأثناء خوض رافائيل فاران لمباراة مع فريقه ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، استطاعت مجموعة من اللصوص الدخول إلى منزل اللاعب وسرقة بعض من محتوياته ولكن أيضًا لم يتم الإعلان عن حجم المسروقات.

 

8- توماس بارتي

 

بارتي
بارتي

كذلك النجم الغاني توماس بارتي لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، كان أحد المنضمين لضحايا سرقة ، وذلك عندما كان يخوض مباراة بدوري أبطال أوروبا في روسيا أمام لوكوموتيف موسكو مع فريقه أتلتيكو مدريد، وفور عودته اكتشف سرقة بعض من محتويات المنزل الذي يقع في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة