المقاولون: ليس لدينا شرط جزائى فى عقد أى لاعب.. تعلمنا الدرس

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 01:40 م
المقاولون: ليس لدينا شرط جزائى فى عقد أى لاعب.. تعلمنا الدرس المقاولون

كتبت أسماء عمر

أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة أن إدارة ذئاب الجبل تعدلت عقود جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية لتحصينهم من العروض خلال الميركاتو الشتوى.

وقال عادل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، ليس لدينا لاعب فى عقده شرط جزائى وقمنا بتعديل جميع العقود بعدما حدث مع أحمد على لاعب الفريق السابق والذى استغل الشرط الجزائى فى عقده فى الانتقال إلى بيراميدز مع نهاية الموسم الماضى.

على جانب آخر يستعد المقاولون العرب لمواجهة أسوان فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام فى المباراة المقرر إقامتها على ملعب ذئاب الجبل يوم 18 أكتوبر الجارى، حيث يمتلك المقاولون فى رصيده 7 نقاط وضعت ذئاب الجبل فى المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى.

ويخوض المقاولون بقيادة عماد النحاس المدير الفنى، مباراتين وديتين أمام القناة والبنك الأهلى الجمعة والسبت المقبلين بالترتيب خلال فترة التوقف الحالية لبطولة الدورى الممتاز بسبب معسكرى المنتخب الأول والأولمبى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة