خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2020.. ارتياح داخل الجهاز الفني بسبب "شهرة" الفرق المتواجدة.. فايلر يطلب تقرير عن المنافسين .. زيسكو الأزمة الوحيدة.. وقرعة متوازنة لباقى الفرق المصرية

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 09:45 م
مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2020.. ارتياح داخل الجهاز الفني بسبب "شهرة" الفرق المتواجدة.. فايلر يطلب تقرير عن المنافسين .. زيسكو الأزمة الوحيدة.. وقرعة متوازنة لباقى الفرق المصرية الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا، فريق الأهلي في المجموعة الثانية، برفقة كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي، خلال مجريات القرعة، التي أقيمت بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

مواعيد مباريات الأهلى فى دور المجموعات بدورى الأبطال

يفتتح الأهلي مواجهاته في دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة نارية خارج أرضه أمام النجم الساحلي التونسي في مدينة سوسة في 29 أو 30 من نوفمبر المقبل، ثم يستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني في القاهرة بالجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يستضيف مجددا بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي في مصر بالجولة الثالثة، ويخرج الأهلي في الجولة الرابعة لمواجهة بلاتنيوم ستارز في زيمبابوي، قبل أن يستضيف النجم الساحلي بالقاهرة في الجولة الخامسة من دور المجموعات، ويختتم الأهلي مواجهاته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بحلوله ضيفا على الهلال السودان بالعاصمة الخرطوم.

ارتياح داخل الجهاز بسبب شهرة الفرق المتواجدة

تسود حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للأهلى بسبب شهرة الفرق المتواجدة مع الفريق الأحمر فى المجموعة الأمر الذي يسهل دراستها، خاصة فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

زيسكو أزمة الأهلى الوحيدة فى المجموعة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الفريق الوحيد الذي يمثل أزمة لدى الجهاز الفني للأهلى هو فريق زيسكو بطل زيمبابوي نظراً لعدم توفر المعلومات عنه، فى الوقت الذي كلف فايلر المدير الفني جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن المجموعة.

موقف باقى الفرق المصرية من القرعة

  فى حالة تخطى  الزمالك لفريق جينيرسيون فوت السنغالى سيكون  أيضا فى المجموعة الاولى، والتي تضم زيسكو الزامبى وأول اغسطس الانجولى  ومازيمبى الكونغولى والثلاثى الابيض يتفوق عليهم ، كما أن الزمالك فى حالة عدم تخطى بطل السنغال والمشاركة فى دور 32 مكرر سيكون على موعد مع  إيزى بطل بنين وهى مواجهة سهلة للفريق الابيض الذى يمتلك امكانيات وتاريخ كبير   .

 وفى بطولة الكونفيدرالية الافريقية ، المصرى سيواجه كوت دى  أور  بطل سيشل وهى مواجهة سهلة للفريق البورسعيدى  لفرق التاريخ والامكانيات الفنية والتاريخية لصالح الفريق البورسعيدى، بينما بيراميدز سيلتقى يانج افريكانز التنزانى وهى مواجهة  متوسطة الصعوبة على الفريق المصرى الذى يضم عدد كبير من النجوم  بينهم 4 فى صفوف المنتخب الوطنى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة