خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أولى حلقات الموسم الخامس من Outlander تطرح في 16 فبراير 2020

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 12:00 ص
أولى حلقات الموسم الخامس من Outlander تطرح في 16 فبراير 2020 Outlander
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة Starz عن أول فيديو ترويجى للموسم الخامس من المسلسل التليفزيوني "Outlander"، ومن المقرر طرحه يوم 16 فبراير من العام المقبل 2020.

 ويشهد الموسم الجديد للدراما التاريخية استمرار مغامرات عائلة فريزر، أثناء تنقلاتها في تجارب الحياة في أمريكا الاستعمارية، وخلال فترة من الاضطرابات الاجتماعية والسياسية الدراماتيكية. تحاول العائلة حماية منزلها في هذا العالم حيث أنها تعيش في منطقة نائية في ولاية كارولينا الشمالية

يتضمن طاقم العمل كاترينا بالف، وسام هيوجان، وصوفي سكيلتون، وريتشارد رانكين، وديفيد بيري، وجون بيل، وإد سبيليرز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت الشبكة قد طرحت الموسم الرابع من العمل في 4 نوفمبر من عام 2018 الماضى.

وكانت قد كشفت الشبكة أيضا عن بدء عرض مسلسل الرعب والجريمة  الجديد  Dublin Murders، المستوحى من رواية للكاتبة تانا فرينش، يوم 10 نوفمبر المقبل.

وتركز أحداث المسلسل على تحقيقين في جريمة قتل قادهما المحققون الطموحون والكاريزميون روب رايلي  وكاسي مادوكس، ومن المقرر أن يتكون الموسم من 8 حلقات.

المسلسل من بطولة توم فوجان لولور، كيليان سكوت، مو دانفورد، سارة جرين، كونيث هيل، إيان كيني، ليا ماكنمارا، يوجين أوهير، جوني هولدن، كاثي موناهان، أنطونيو عقيل، سام كيلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة