أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. خالد أبو بكر يوجه رسالة قوية لأعضاء البرلمان وممثلى الحكومة

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 09:43 م
فيديو.. خالد أبو بكر يوجه رسالة قوية لأعضاء البرلمان وممثلى الحكومة خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خالد أبو بكر، رسالة قوية لأعضاء مجلس النواب، قائلا: "مساحة الاتفاق والاختلاف الموجودة الآن بداية جميلة، وعلينا الالتزام بالموضوعية وأدب الحوار مع النقد المباح شريطة أن يكون بشكل بناء".

وتناول خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، مطالبات أحد الأحزاب فيما يتعلق بأسعار المياه والكهرباء والصحة فى مصر، معلقًا،: "أتفق معكم، ولكن قدموا دراسة لتخفيض أسعار الكهرباء، وتصريحاتكم بانه لا يوجد فى مصر صحة كلام خطير، فهناك تقدم حدث بالفعل والدولة قطعت خطوات حقيقية، فى ظل المبادرات ونظام التأمين الصحى الشامل".

وواصل: "علينا التعامل بموضوعية أكثر من ذلك، وهناك بعض النواب تحدثوا عن حرية الرأى فى مصر، وعبروا عن ذلك بقوة، وأتمنى أن تستمر هذه الحالة بمزيد من الموضوعية، والنقد مباح طالما الحديث بحق وأدب وموضوعية.. هذه مصر الجديدة التى نتمناها.. نريد حرية رأى واختلاف.. لكن علينا الاجتماع على حب الوطن، الذى واجه مرحلة صعبة استطعنا أن نتخطاها.. حالة سياسة جميلة ورائعة وبها كثير من النقاش تعيشها مصر هذه الأيام ونتمنى ان تستمر للصالح العام".

وطالب "أبو بكر"، بوقفة كبير من قبل مجلس النواب، مع تخلف الوزراء عن حضور الجلسات، من خلال وضع آلية ملزمة للحكومة بحضور الجلسات العامة واللجان.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة