أكرم القصاص - علا الشافعي

طولان: قرار "الكاف" ظلم الزمالك.. ويجامل جينيراسيون فوت السنغالى

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 06:32 م
طولان: قرار "الكاف" ظلم الزمالك.. ويجامل جينيراسيون فوت السنغالى حلمي طولان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حلمى طولان المدير الفني السابق للاتحاد السكندري ونجم الزمالك السابق، عن اندهاشه من قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، مؤكداً أن الزمالك لم يخطأ في هذا الملف وتحرك إلي خوض اللقاء في استاد برج العرب طبقاً للخطاب الذي حصل عليه من الكاف .

وأضاف طولان فى تصريحات خاصة ،أن الزمالك تعرض لظلم كبير من قرار الكاف ، وعليه الطعن علي هذا القرار خاصة أنه يجامل الفريق السنغال بشكل واضح .

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الكاف اتخذ قرار حاسم في أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا ولم يقم بإعادة المباراة مثل ما قرر فى أزمة الزمالك فى الفريق السنغالى.

أنهى الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، باتخاذ قرار رسمي بإعادة المباراة فى القاهرة، خلال شهر أكتوبر الجارى، من أجل تحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، عقب انتهاء الاجتماع الذى انعقد صباح اليوم بمقر "كاف" لحسم الأزمة على خلفية رفض الفريق السنغالى خوض مباراة الإياب بعد تأجيلها لمدة 24 ساعة ونقلها من القاهرة للإسكندرية بعد أن فاز في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة