حجز "تربى" لاتهامه بالتستر على سيدتين أخفيا طفلة داخل حفرة فى الخليفة

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 11:17 ص
حجز "تربى" لاتهامه بالتستر على سيدتين أخفيا طفلة داخل حفرة فى الخليفة محكمة-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، حجز "تربي" بالسيدة نفيسة على ذمة التحريات، لاتهامه بالتستر على سيدتين أخفيا طفلة داخل حفرة في الخليفة.
 
 
كما أمرت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة تحت تصرفها، وإعداد تقرير حول ما جاء بها وتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة ووقت حدوثها، وأمرت رجال المباحث باستكمال تحرياتها حول الواقعة.
 
 
وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على طفلة مقتولة وملقاة في حفرة بمنطقة الخليفة، وتبين أن والدتها وراء ارتكاب الواقعة، بسبب رفض زوجها نسبها إليه.
 
 
وكان قسم شرطة الخليفة تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة بمنطقة الخارطة القديمة في السيدة عائشة، فانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة طفلة عمرها نحو عام، وبها عدة إصابات في الوجه والرقبة وترتدي ملابسها.
 
 
دلت تحريات رجال الأمن، أنه أثناء توصيل عمال كابلات كهربائية، عثروا على جثة الطفلة، وأمر اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث ومناقشة شهود العيان، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة "ى. ع" 37 سنة، بسبب رفض زوجها نسب الطفلة إليه وشكه في سلوكها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة