الـ توب 10 فى الإيجيبشيان ليج بعد 3 جولات فى الدورى الممتاز

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 12:46 ص
الـ توب 10 فى الإيجيبشيان ليج بعد 3 جولات فى الدورى الممتاز رمضان صبحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الثلاث جولات الأولى فى الدورى الممتاز للموسم المحلى 2019 / 2020 ، 10 لاعبين يستحقون التواجد فى الـ توب 10 فى ظل تالقهم مع فرقهم على مدار ثلاث مباريات .


و يرصد اليوم السابع الـ 10 لاعبين فى التقرير التالى :

رمضان صبحى

نجح رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى فى خطف قلوب الأهلاوبة منذ انطلاق الموسم فى ظل تألقه على مدار ثلاث جولات ، حيث استطاع أن يحرز 3 أهداف فى مرمى كلا من سموحة  والإنتاج الحربى، وأخيرا أسوان .

حسين الشحات

كما نجح حسين الشحات لاعب الأهلى فى إظهار إمكانياته مع الفريق الأحمر منذ إنطلاق هذا الموسم ، و استطاع أن يحرز هدفان فى لقائى الإنتاج الحرىب و اسوان فى الجولة الثانية و الثالثة على النوالى .

أجاى

لا سيما و أن  النيجيرى جونيور أجاى المحترف فى صفوف القلعة الحمراء استعاد تالقه فى التهديف مجددا ، و نجح فى إحراز هدفين لفريقه أمام الإنتاج و أسوان على التوالى .

عبد الله السعيد

استطاع عبد الله السعيد  نجم نادى بيراميدز، أن يؤكد تفوقه فى عنصر المراوغة و الوصول إلى مرمى الخصم بسهولة بإحرازه هدفين أمام إنبى و هدف أمام طنطا فى إنطلاقة الموسم الحالى .

عمر جابر

كما أن عمر جابر نجم بيراميدز  المنضم إلى صفوف منتخب مصر يقدم أفضل مستوياته مع فريقه منذ إنطلاق الموسم ، حيث أنه صاحب الهدف الأول لبيراميدز فى الدوى أمام إنبى.

طارق حامد

أما على صعيد نادى الزمالك فيشهد فى صفوفه نجم كبير فى خط وسط الملعب إلا  وهو طارق حامد الذى يعد من اللاعبين القلائل الى تتمتع بالثبات فى المستوى .

مصطفى محمد

لا سيما و أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك العائد إلى صفوف الابيض هذا الموسم من طلائع الجيش ، إستطاع أن يقنع الجماهير البيضاء بإمكانياته الهجومية ، خاصة أنه صاحب هدف الحصول على أول ثلاث نقاط أمام الإتحاد السكندرى فى الجولة الاولى بالدورى .

محمود جاد

خطف محمود جاد، حارس مرمى إنبى، خطف الأضواء بالجولة الأولى لمسابقة الدورى العام، بعدما تصدى لتسديدة رائعة من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من وسط الملعب، خلال اللقاء الذى أقيم على ملعب "الدفاع الجوى" وانتهى بفوز بيراميدز بأربعة أهداف دون رد.

تصدى حارس إنبى أصبح حديث وسائل الإعلام العالمية، وقالت شبكة "سكاى نيوز عربية"، إن حارس فريق إنبى محمود جاد قدم أداءً مذهلاً لا يمكن تصوره وأنقذ مرماه بصورة خرافية وأداء أكروباتى وبهلوانى أكثر من رائع، فى لقطة لن تنسى خلال المباراة أمام فريق بيراميدز.

وأضافت الشبكة الإخبارية، "على الرغم من الإنقاذ الاستثنائى لمحمود جاد، البالغ من العمر 22 عاماً، فقد خسر فريقه إنبى برباعية نظيفة فى المباراة الافتتاحية لبطولة الدورى المصرى الممتاز".

محمود جاد
محمود جاد

 

طاهر محمد طاهر

أما طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب و أحد نجوم المنتخب الأوليمبى قدم مستويات جيدة منذ إنطلاق الدورى و نجح فى إحراز هدف لفريقه من ضربة جزاء فى تعادل فريقه أمام سموحة فضلا عن أنه أسيست قوى .

عمر حبشى

و أخيرا عمر حبشى لاعب نادى مصر الوافد الجديد للدورى الممتاز الذى نجح فى إحراز هدف تعادل فريقه مع الزمالك فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة