خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الأهلي يرفض تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 08:49 م
الأهلي يرفض تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لقطة من مباراة الاهلي والزمالك الاخيرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النادى الأهلى تأجيل مباراة الزمالك المُقرر لها 19 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري الممتاز، وشدد مسئولو القلعة الحمراء على ضرورة إقامة اللقاء في الموعد المُتفق عليه منذ انطلاق المسابقة قبل عدة اسابيع.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلي تمسكت بإقامة مباراة القمة بالموعد المُحدد سلفًا خاصة أن اتحاد الكرة سبق وأرسل جدول الدوري بالمواعيد المُحددة منذ فترة كما أن اتحاد الكرة أعلن أن هذه المواعيد ثابتة ونهائية ولن يتم تغييرها إلا في الضرورة القصوى وبموافقة الأندية.

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أكد أن فريقه لن يواجه الأهلي قبل مواجهة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال، بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي بإعادة المباراة خلال الشهر الجارى.

وقال رئيس الزمالك فى تصريحاته لـ"اليوم السابع": "لو السماء انطبقت على الأرض لن أواجه الأهلى قبل مباراة الفريق السنغالى، ومش هلعب ماتش الأهلى قبل الماتش ده ولو حكمت سأنسحب من الدورى".

ويحتل الأهلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الرابع بـ7 نقاط وذلك بعد مرور 3 جولات من المسابقة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جدا

لا يوجد سبب مقنع يستدعي التأجيل ويجب احترام مواعيد الدوري المعلنه

لا أري سبب مقنع لتاجيل مباراة الأهلي مع الزمالك وخاصة ان المباراة الأفريقية بعد مباراة الأهلي بخمسة أيام ويجب احترام المواعيد المعلنه من جهت اتحاد الكرة .. والنادي الذي لايحترم المواعيد تطبق عليه لوائح المسابقة والأهلي عنده حق طبعا في عدم التأجيل 

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

انا زملكاوى صميم ولكن الاهلى عندة حق

المباراة يوم ١٩ اكتوبر ومباراة السنغال ٢٤ اكتوبر ايه المشكلة بقى ولا لازم المستشار يفضل معيشنا فى قلق كدة على طول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة