فينيسيوس ودياز فى قائمة الراحلين عن ريال مدريد يناير المقبل

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 04:00 ص
فينيسيوس ودياز فى قائمة الراحلين عن ريال مدريد يناير المقبل فينيسيوس جونيور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل البرازيلي فينسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسبانى خلاف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته شبكة "دون بالون"الإسبانية فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وضع فينيسيوس جونيور على رأس قائمة ضحايا المرينجي فى يناير.

وتألق البرازيلي فينيسيوس جونيور في الموسم الماضي مع ريال مدريد، عقب انضمامه لصفوف المرينجي، قادماً من فلامينجو البرازيلي، ولكن مع وصول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية لفريق ريال مدريد مجدداً تغير الوضع نهائياً مع البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب الـ19 عاماً، فلم يعد يشارك بشكل مستمر كما كان في الموسم الماضي أو هذا الموسم قبل عودة إدين هازارد من الإصابة.

وأوضحت الشبكة أن زيدان وضع البرازيلي فينيسيوس جونيور وبراهيم دياز بالإضافة إلى لاعبين آخرين لم يتم الكشف عنهما، من أجل رحيلهم فى يناير المقبل.

وأضافت أنه على الرغم من عدم مشاركة الثلاثي إيدير ميليتاو ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي بصفة مستمرة إلا أن زيدان يعتبرهم مهمين للغاية لمساعدة ريال مدريد على تحقيق لقب الدورى الإسباني هذا الموسم، وهي البطولة الأهم بالنسبة للفرنسي أكثر من دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة