أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. كيف ساهم "اليوم المفتوح" فى حل شكاوى المواطنين فى الأقصر

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 04:26 م
صور .. كيف ساهم "اليوم المفتوح" فى حل شكاوى المواطنين فى الأقصر لقاء نائب محافظ الأقصر بالمواطنين
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء هشام شادى سكرتير عام محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، بمقر ديوان عام المحافظة، لقاء "اليوم المفتوح" مع المواطنين، والذى يعقد بصورة دورية بناء على توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وذلك لبحث مطالب المواطنين واحتياجاتهم، ووضع الحلول الفورية والملائمة لمشكلاتهم.

واستمع سكرتير عام المحافظة - خلال اللقاء - إلى شكاوى المواطنين ومتطلباتهم والتى شملت أغلبها قطاعات التربية والتعليم والصحة والمرافق والإسكان والبنية التحتية والزراعة ومياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء، كما إستمع إلى مطالب عدد من الأسر الأولى بالرعاية، وذلك بحضور وكلاء الوزارات وممثلى المديريات الخدمية المختلفة، وعدد من المواطنين.

ووجه سكرتير عام المحافظة، خلال اللقاء، بدراسة كافة مطالب واحتياجات المواطنين التى تم عرضها، وإيجاد أنسب الحلول العملية لها بما يتيح حصول كل مواطن على حقه، بما لا يتعارض مع القوانين.

وكان قد إفتتح محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، فعاليات المنتدى العربى للمدن الذكية الذى تستضيفه المحافظة للمرة الرابعة ويقام هذا العام تحت شعار "المدن الذكية ودور الابتكار فيها"، حيث يشارك فى المنتدى الذى ينعقد برعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وفود من عدة دول عربية وتحتضن فاعلياته مكتبة مصر العامة فى الفترة من 7 وحتى 9 أكتوبر.

وأكد نائب المحافظ فى كلمته خلال الإفتتاح، على أهمية إنعقاد المنتدى وما يمثله من خلق حالة للتكامل بين المدن العربية، مشيراً إلى أهمية التكنولوجيا وإستخداماتها كلغة للتواصل ولغة العصر، لافتاً إلى أن محافظة الأقصر قطعت شوطاً كبيراً فى مجال المدن الذكية عبر منظومة التحول الرقمى التى تتبناها الحكومة.

سكرتير عام الأقصر يشهد فعاليات اليوم المفتوح لبحث شكاوي ومشكلات المواطنين (1)
سكرتير عام الأقصر يشهد فعاليات اليوم المفتوح لبحث شكاوي ومشكلات المواطنين

 

سكرتير عام الأقصر يشهد فعاليات اليوم المفتوح لبحث شكاوي ومشكلات المواطنين (2)

جانب من تقديم شكاوى ومطالب المواطنين لقيادات الاقصر

سكرتير عام الأقصر يشهد فعاليات اليوم المفتوح لبحث شكاوي ومشكلات المواطنين (3)

اليوم المفتوح بالاقصر يبحث شكاوى وازمات اهالى الاقصر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة