أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط مقاول استولى على 2 مليون جنيه من المواطنين بزعم توفير شقق لهم بالزيتون

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:02 م
سقوط مقاول استولى على 2 مليون جنيه من المواطنين بزعم توفير شقق لهم بالزيتون أموال - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على مقاول استولى على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين بزعم قدرته على توفير شقق وأراضى لهم بمنطقة الزيتون، وحرر محضر بالواقعة.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفادة ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون، مفادها أن "ا. ع"، 27 سنة، مقاول والمطلوب التنفيذ عليه فى 6 أحكام حبس جزئى ومستأنف ( تبديد، استيلاء، شيك) بإجمالى حبس 6 سنوات يزاول نشاطًا إجراميًا تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير شقق سكنية وأراضى بهيئة المجتمعات العمرانية نظير تحصله منهم على مبالغ مالية.

 

وبإجراء التحريات تحت قيادة الرائد أحمد صبرى معاون مباحث القسم، تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه وبحوزته " طبنجة صوت معدلة "، 2 جهاز لاسلكى ماركة موتورلا بالشاحن الخاص بهما، كارنيه باسمه " مزور".

 

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقر بقيامه بالنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير شقق سكنية وأراضى بهيئة المجتمعات العمرانية،  مضيفًا بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع .

 

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابه 7 حوادث نصب  بذات الأسلوب على استولى خلالها على أكثر من 2مليون و100 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة