حملات لرفع الإشغالات بشوارع بولاق الدكرور بالجيزة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 05:06 م
حملات لرفع الإشغالات بشوارع بولاق الدكرور بالجيزة حملات لرفع الإشغالات ببولاق الدكرور

كتب سيد الخلفاوى
شن حى بولاق الدكرور برئاسة العميد إيهاب مكاوى، حملة مكبرة لرفع الإشغالات، تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لفتح الطرق وإخلاء الأرصفة للمارة ومنع التكدس التى تسببه الإشغالات.
 
وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات بالقطاع الجنوبى على شوارع "شارع على السيد، وشارع عيد نافع وشارع ابوزيد بدر وشارع هميشه، وشارع السمك، وشارع المليجى وشارع العشرين، وتم إيداع المصادرات مخازن الحى. 
 
كما نفذت أجهزة حى بولاق حملة إشغالات بالقطاع الشمالى على شارع المشتل من ترعة الزمر حتى شارع التحرير وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الحى، بمشاركة عبد الله نور، وأسامة بشار، نائبى رئيس الحى وإدارة الإشغالات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة