أكرم القصاص - علا الشافعي

تردد on e.. تعرف على موعد عرض فيلم الممر اليوم بدون إعلانات

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 09:44 ص
تردد on e.. تعرف على موعد عرض فيلم الممر اليوم بدون إعلانات عرض فيلم الممر على on e
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن تعيد قناة on e ، عرض فيلم الممر للمرة الثانية، مساء اليوم الاثنين، فى تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يكون هذا الفيلم بدون فواصل إعلانية، وأكد حازم شفيق، رئيس شبكة قنوات on، أن قناة on e ستعيد عرض الفيلم حتى يكون متاحا للمشاهدين الذين لم يتمكنوا من مشاهدته مساء أمس.

تردد on e

لمتابعة فيلم "الممر" مساء اليوم

ويمكنك عزيزى القارئ، متابعة فيلم الممر عبر تردد القناة: 10853

استقطاب: أفقى.

معامل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6  

عرض فيلم الممر على on e

للمرة الأولى 

يذكر أن فيلم الممر تم عرضه مساء اليوم فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود الفعل.

شارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

ويتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة