أكرم القصاص - علا الشافعي

تدشين دورة تدريبية لـ 170 موظف من قيادات الصف الثانى بديوان سوهاج

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:25 م
تدشين دورة تدريبية لـ 170 موظف من قيادات الصف الثانى بديوان سوهاج الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، تدشين دورة تدريبية لـ 170 موظف من قيادات الصف الثانى بالديوان العام، والوحدات المحلية، ومديريات الخدمات، والتى تنظمها الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان العام بدايةً من اليوم وحتى 9 أكتوبر الجاري، بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام محافظة سوهاج، والمهندس طارق الوراقى سكرتير عام مساعد المحافظة.

وقال الأنصارى إن الدولة تولى اهتماما كبيراً بالتدريب، فكل شئ يأتى بالعمل والصبر والإجتهاد وإتقان العمل والأمانة، مضيفا أن الدورات التدريبية لها الأهمية الأكبر فى صقل مهارات العاملين، وخاصة قيادات الإدارة المحلية، بهدف الإرتقاء وتنمية المهارات لديهم لتقديم خدمة جيدة للمواطنين.

ومن جانبه، قال حسام محمدين مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام إن القائمين على العمل بوزارة التنمية المحلية أشادوا بأداء التدريب بمحافظة سوهاج، حيث حصلت المحافظة على المركز الأول للعام المنقضى 2018/2019، على مستوى أقاليم شمال وجنوب الصعيد، وشرق وغرب الدلتا، مشيراً إلى حصول 20 متدرب من سوهاج على مراكز متقدمة فى التدريب بالقاهرة.

ولفت أنه يتم الاستعانة بالمدربين ذوى الخبرة والذين سبق لهم المشاركة فى أعمال خطة التدريب بدون مقابل، تحت إشراف فريق التدريب بالمحافظة، مشيراً إلى أن البرامج التدريبية يتم تنفيذها لجميع العاملين بمختلف مستوياتهم الوظيفية على مستوى المحافظة، حيث يبلغ عدد المستفيدين من تلك البرامج التدريبية سنوياً 1600 متدرب .

الجدير بالذكر أن تلك الدورة هى الثانية من نوعها بالمحافظة؛ لتنفيذ مثل هذه البرامج لقيادات الصف الثانى بالإدارة المحلية، بالتعاون مع مديرية التنظيم والإدارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة