خالد صلاح

صور.. محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 12:50 م
صور.. محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، مدرسة المحمدية الإسلامية بنين وحضانة الفردوس الإسلامية التابعتين لجمعية المحافظة على القرآن الكريم بالدقهلية بحضور المهندس هشام المناوى رئيس مجلس إدارة الجمعية ووليد خطاب نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة.

وتفقد محافظ الدقهلية، عددا من الفصول للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة، كما تفقد غرفة الحاسب الآلي والمكتبة ودورات المياه وذلك بعد تطوير ورفع كفاءة المدرسة والحضانة وتطوير البنية التحتية لهما.

واستمع "شاروبيم" لشرح عن آليات عمل السبورة الذكية وتحدث مع الطلاب للتعرف على مدى رضاهم بالأداء داخل المدرسة والاطمئنان على توافر احتياجاتهم التعليمية والتربوية وتوفير مطالبهم التعليمية، قائلا: أتمنى أن يستفيد أبناؤنا من التطوير المستمر لأدوات وآليات القطاع التعليمي.

وكرم محافظ الدقهلية الطالبة سهيلة محمد أحمد حامد لتفوقها في الشهادة الثانوية وحصولها على ترتيب على مستوى الجمهورية وهي من أبناء جمعية المحافظة على القرآن الكريم.

تجدر الإشارة إلى أن مدرسة المحمدية تضم 30 فصلا دراسيا منهم 24 فصل ابتدائي باجمالي 1043 طالب و6فصول إعدادي باجمالي 292 طالب ،اما حضانة الفردوس تضم 14 فصلا باجمالي 720تلميذا تشمل فصل تمهيدي بالاضافة إلى 5 فصول kg1و8 فصول kg2 .

وأكد محافظ الدقهلية، دعمه الكامل لمتطلبات العملية التعليمية في كافة مدارس المحافظة وقال إن التعليم له أولوية لدى الدولة واعتبارها مسألة امن قومي، مشيرا لأهمية دور المجتمع المدني والجمعيات في التعاون مع الدولة لتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية والتعليمية.

وفي ختام زيارته قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية درعا تقديرا لمحافظ الدقهلية على جهوده ودعمه المتواصل للقطاع التعليمي ومختلف القطاعات.

 

محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما  (2)
محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما 

 

محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما  (3)
محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما 

 

محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما  (4)
محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما 

 

محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما  (1)
محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة المحمدية وحضانة الفردوس الإسلامية بعد تطويرهما 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة