تضامن الإسكندرية: صرف تعويضات لضحايا حادث حريق مخزن العطور

الأحد، 06 أكتوبر 2019 04:12 م
تضامن الإسكندرية: صرف تعويضات لضحايا حادث حريق مخزن العطور الحريق
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، عن حصر حالات الضحايا و المصابين بحادث الحريق الذى نشب بمنطقة المنشية و ذلك لصرف مستحقاتهم طبقا لقانون التعويضات.

وأشار بيان صادر من مديرية التضامن إلى أن المديرية تلقت بلاغ من غرفه عمليات المحافظه بنشوب حريق بعقار ش سنان باشا خلف قسم المنشيه وإنتقل فريق الاغاثه بإداره الجمرك الاجتماعية لموقع الحريق واتضح بالمعاينة انه مخزن مستحضرات تجميل وعطور .

و نتج عن الحريق 3 حالات إصابة بالاختناق تم نقلهم للمستشفى وتم عمل اللازم لهم وخرجوا، كما أسفر الحريق عن وفاة 2 و تم التواصل مع ذويهم لعمل اللازم لهم من صرف مستحقاتهم طبقا لقانون التعويضات.

من جهه أخرى و فى اطار بناء و تنمية قدرات العاملين وزيادة خبراتهم بالمديرية شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بتدريب عدد من العاملين بها فى اطار المبادرة القومية "مسئول حكومى محترف" من خلال وزارة التخطيط والمتابعة و الإصلاح الإدارى بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، المبادرة القومية "المسئول الحكومى المحترف" بمحافظة الإسكندرية لتدريب 400 موظف من ديوان عام المحافظة والمديريات التابعة لها من مقدمى الخدمات الجماهيرية وموظفى الشباك، فى إطار رفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة وتنمية وبناء قدرات الموظفين.

 

   

ثار الحريق
ثار الحريق

 

حريق بالاسكندرية
حريق بالاسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة