إنتر ضد يوفنتوس.. اليوفي يخطف صدارة الكالتشيو في ليلة تألق أبناء الأرجنتين

الأحد، 06 أكتوبر 2019 10:54 م
إنتر ضد يوفنتوس.. اليوفي يخطف صدارة الكالتشيو في ليلة تألق أبناء الأرجنتين هيجواين يحتفل بهدف الفوز لليوفي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نادي يوفنتوس صدارة جدول الدوري الإيطالي من أنياب نظيره إنتر ميلان، بعدما نجح فى الفوز عليه مساء الأحد في عقر داره بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، فى قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

اهداف إنتر ضد يوفنتوس
 

البداية كانت ساخنة من جانب يوفنتوس حيث تلقى الأرجنتيني باولو ديبالا تمريرة من بيانيتش ليسددها بيسراه مباشرة فى المرمى يفشل الحارس هاندانوفيتش في التعامل معها.

الرد لم يتأخر كثيرا من جانب كتيبة النيراتزوري، حيث تعادل المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز فى الدقيقة 18 عبر ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وفي الدقيقة 41 ألغى حكم المباراة هدفا ليوفنتوس من توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو بسبب حالة تسلل، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

واستكمالا لتألق أبناء الأرجنتين، جاء الهدف الثالث فى المباراة بأقدام أرجنتينية أيضا عبر المعتزل دوليا جونزالو هيجواين في الدقيقة 80 مستغلا تمريرة سحرية من الأسطورة كريستيانو رونالدو، ليقود فريقه لثلاث نقاط هامة تضعهم على عرش الدوري الإيطالي.

بهذه النتيجة يخطف يوفنتوس صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما يتوقف رصيد الإنتر عند 18 نقطة في الوصافة، ليتلقى أول خسارة هذا الموسم بعد 6 إنتصارات متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة