أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الافريقى للقيادة

السبت، 05 أكتوبر 2019 03:39 م
محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الافريقى للقيادة محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إستقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم صباح اليوم وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى للقيادة(APLP)التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب ، برئاسة  أحمد الحنبلى رئيس فريق التدريب بالأكاديمية وعددهم 100 متدرب إفريقى.

يذكر أن الدورات التدريبية لتأهيل الشباب الأفريقى تعقد تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجدمهورية و تزامناً مع رئاسة مصر للأتحاد الافريقى .

في بداية اللقاء رحب المحافظ بزيارة الوفد مشيرا الي انه فخراً كبيراً للقيادة بإستقبال شباب إفريقيا فى بلدهم الثاني مصر والذى يأتى فى إطارالتعاون المثمر بين محافظة الفيوم و الأكاديمية الوطنية للتدريب وقد أعرب المحافظ عن سعادته البالغة باللقاء ودعا الشباب على تنفيذ ذلك البرنامج لأنه سيسهم فى مساعدتهم وإستفادتهم لأن  يكونوا قيادات بارزة فى بلادهم وأن حقيقة ثابتة أن قيادات كثيرة بدول كبيرة وعظيمة بلغت أعلى مراتب القيادة من خلال التأهيل من تلك البرامج.

وأشاد بالتنظيم والتنفيذ للبرنامج فى مصرالتى تتمتع بالأمن والأمان والإستقرار، وأكد أن مصرهى إفريقيا و إفريقيا هى مصر ومحافظة الفيوم كمحافظة تعد كإقليم حيوى لمصر الصغرى نظراً لما تتمتع به من بيئات زراعية و صحراوية وصناعية وتجارية وسياحية متعددة ، فإنها تحرص دائماً بكافة قياداتها على العمل على المستوى المحلى والقومى والدولى ،مُشيراً إلى أهمية التكاتف والعمل معاً لأن القارة غنية بكافة الموارد التى تحتاج إلى سواعد الشباب لتنميتها والعمل على الإستثمار الأمثل لها فى كافة المجالات، لتحقيق التنمية المستدامة كقيادات واعدة بالمستقبل.

كما تناول اللقاء عرض فيلم تسجيلى عن محافظة الفيوم ومشاهدة الأثار اليونانية والإسلامية والرومانية والفرعونية ومعالمها السياحية المتعددة والمتميزة التى تتمتع بها على خريطة السياحة العالمية .

وفى نهاية اللقاء قام المحافظ بالرد على أسئلة الشباب وأكد على أهمية المساهمة والمشاركة بالتنمية في  المستقبل بإعتبار إننا شعوب واحدة لإفريقيا بصفة عامة وأن هناك أهمية لبذل الجهد لرفع شأن البلاد التى ننتمى إليها جميعا لأننا نعيش على أرض واحدة وعالم واحد.

محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى  (1)
محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى 
محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى  (2)
محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى 
محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى  (3)
محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة