حملات موسعة للتجميل وإزالة التعديات وتطهير مخرات السيول بمركز المنيا

السبت، 05 أكتوبر 2019 12:56 م
حملات موسعة للتجميل وإزالة التعديات وتطهير مخرات السيول بمركز المنيا إزالة التعديات
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الوحدة المحلية لمركز المنيا ، جهودها في أعمال التجميل والتطوير وإزالة التعديات ، من خلال حملات مكثفة نظمتها بالتعاون مع الجهات المعنية.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بتكثيف حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وحملات النظافة والتجميل من أجل عودة النظافة للطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية نظيفة، وتحقيق الرضا الجماهيري عن جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع المشكلات والمعوقات التي تواجههم.
 
قال محمد سيد رئيس المركز، إن الوحدة المحلية بنزلة حسين، قامت بتجميل طريق الشرفاء المنيا الجديدة من الجانبين، كما نفذت إزالة حالتي تعدي علي اراضي زراعيه بمساحة 2 قيراط، وتم تحرير محاضر ايقاف اعمال لبرج مخالف بمنطقة ابو فليو، عبارة عن بناء دور علوي وصب اعمده، وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية والتحفظ علي المعدات المستخدمة.
وفى اطار الاستعداد لموسم الشتاء القادم، تم تطهير مخرات السيول الموجودة بالمنطقة الصناعية وبقرية طهنا الجبل.

ومن جانب آخر، أزالت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، حالتي تعد بالبناء على الأراضي الزراعية من خلال الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعينة ، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بعدم التهاون في أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين .

وقال إسماعيل الفحام رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن إزالة حالتي تعد بالبناء على الأراضي الزراعية على مساحة قيراط و 5 سهم بحوض الجسرين التابع للمركز، مشيراً إلي أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية يتم تنظيمها بصفة دورية من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية التصدي للمخالفين .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة