التاريخ ينتظر ساديو مانى فى مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى

السبت، 05 أكتوبر 2019 10:00 ص
التاريخ ينتظر ساديو مانى فى مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى ساديو ماني
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول على موعد مع التاريخ حال نجاحه فى التسجيل أمام ليستر سيتى بالمباراة التى تجمعهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويستهدف ساديو مانى تسجيل الهدف الـ50 مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى مباراته الـ100.

ويتقاسم النجم المصرى محمد صلاح وساديو مانى قائمة هدافى ليفربول فى الدورى الإنجليزى، برصيد 4 أهداف، ثم روبرتو فيرمينو بـ3 أهداف.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثامن على التوالى لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتى إلى 8 نقاط أملاً فى تعثره أمام وولفرهامبتون فى المباراة التى تجمعهما الأحد بملعب "الاتحاد"، فيما يسعى ليستر سيتى لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالى وانتزاع مركز الوصافة مؤقتاً من السيتى.

وكان ليفربول تغلب فى الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدف دون مقابل، محققاً فوزه السابع على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى.

ونجح فينالدوم فى تسجيل هدف ليفربول من هجمة منظمة للفريق الضيف انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق ديفوك أوريجى، حيث أبعدها دفاع شيفيلد يونايتد بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جورجينيو فينالدوم بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح للغاية حيث مرت الكرة إلى داخل الشباك من بين قفازاته وقدميه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة