أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 05 أكتوبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت الموافق 5/10/2019، العديد من الأحداث الرياضية الهامة والتي كان أبرزها، الأهلى يكشف آخر تطورات علاج مؤمن زكريا، وقمة الأهلي والزمالك فى الدوري بدون جمهور.. وحضور أعضاء الناديين فقط.

 

الأهلى يكشف آخر تطورات علاج مؤمن زكريا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن النادى ينتظر حالياً تقرير الطبيب الألمانى الذى خضع مؤمن زكريا لاعب الأهلى لفحوصات طبية تحت إشرافه، من أجل تحديد مدة وطريقة العلاج من الإصابة العصبية والنفسية التى تعرض لها مؤخرًا.

 

قمة الأهلي والزمالك فى الدوري بدون جمهور.. وحضور أعضاء الناديين فقط

استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها 19 أكتوبر من الشهر الجارى فى الجولة الرابعة للدورى، بدون حضور جماهيرى وسيتم الاكتفاء فقط بحضور أعضاء مجالس إدارات الناديين فقط، كما هو الحال فى معظم مباريات الدوري على الرغم من طلب بعض مسئولى الناديين الحضور الجماهيرى فى اللقاء بأعداد قليلة.

 

المقاولون يستعيد حسن الشامى فى مباراة أسوان

كشف الدكتور وائل نبيل طبيب المقاولون العرب عن موعد عودة حسن الشامى لاعب المقاولون، الذى كان قد تعرض للإصابة فى مباراة ذئاب الجبل مع سموحة التى أقيمت بمنافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2/2

.

رسمياً.. الزمالك وإف سى مصر فى استاد السلام بدلاً من بتروسبورت

تقرر نقل مباراة الزمالك وإف سى مصر المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الأحد 6 أكتوبر ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز إلى استاد السلام بدلا من استاد بتروسبورت بناء على طلب الأمن.

 

رسمياً.. أسوان يعلن منح بريزنتيشن حقوق رعاية فريق الكرة

أعلن نادى أسوان منح شركة بريزنتيشن حقوق رعاية فريق الكرة لموسم 2019 -2020، فى بيان رسمى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

 

ميتشو يُغربل خط الزمالك الأمامى أمام نادى مصر ويعود لثنائية ساسى وزيزو

استقر الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك على إجراء بعض التعديلات على تركيبة الفريق أمام نادى مصر، فى المباراة التى ستقام غدا الأحد، على ستاد بتروسبورت، فى الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، التى سيبحث فيها الفريق الأبيض عن مواصلة حصد النقاط الثلاث للاستمرار فى التواجد فى مقدمة الترتيب حيث يتواجد الأبيض فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، خلف بيراميدز والأهلى المتواجدان فى المركزين الأول والثانى بنفس الرصيد من النقاط ويتفوقان بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض.

 

شاهد تأهيل جنش مع طبيب ليفربول الإنجليزى بترشيح من صلاح

كشف مصدر مقرب من محمود جنش حارس الزمالك والمنتخب الوطنى أن الحارس خضع لعمليات التأهيل فى إسبانيا وليس ألمانيا، كما أعلن النادى الأبيض فى الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة