أكرم القصاص - علا الشافعي

محافـظ المنوفية يبحث سبل توفير مناخ جاذب للاستثمار لأعضاء جمعية رجال الأعمال

السبت، 05 أكتوبر 2019 07:19 م
محافـظ المنوفية يبحث سبل توفير مناخ جاذب للاستثمار لأعضاء جمعية رجال الأعمال محافظ المنوفية وأعضاء جمعية رجال الأعمال
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اجتماعاً بأعضاء جمعية رجال الأعمال بالمنوفية لمناقشة آلية سبل التواصل وتذليل المعوقات التى تواجههم لخلق مناخ جاذب للاستثمار.

بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، والمستشار القانونى للمحافظة والدكتور عبد الرحمن عفيفى رئيس جمعية رجال الأعمال والدكتور مهندس شبل ضحا نائب رئيس الجمعية ونقيب المهندسين وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين بالمحافظة ومديرى إدارات الشئون القانونية والتخطيط والمتابعة والبيئة والتنسيق الحضارى والإدارة المالية والمجالس بالديوان العام.

فى بداية الاجتماع رحب محافظ المنوفية بأعضاء جمعية رجال الأعمال والمستثمرين، مؤكداً دعم المحافظة الكامل لهم للارتقاء والعمل على توفير مناخ جاذب للاستثمار ودفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وإحداث تنمية اقتصادية شاملة بالمحافظة.

كما قدم رئيس جمعية رجال الأعمال الشكر لمحافظ المنوفية على اهتمامه ودعمه الكامل لرجال الأعمال والمستثمرين، مشيداً بالدور الميدانى الذى يقوم به فى أرجاء مدن ومراكز المحافظة، مشيراً إلى أهمية التواصل بين رجال الأعمال وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتذليل بعض العقبات التى تواجههم وفق اللوائح والقوانين، مؤكداً على الدور الحيوى والهام للجمعية فى خدمة وتنمية المجتمع للارتقاء بمستوى الخدمات.

وتناول اللقاء بحث أهم الفرص الاستثمارية بالمحافظة وكيفية استغلالها بما يعود بالنفع العام على المحافظة ومواطنيها، وكذا وضع رؤية ومنظومة متكاملة من التعاون المشترك بين الجمعية والجهاز التنفيذى للمحافظة لإزالة المعوقات وتهيئة مناخ وبيئة مناسبة واستغلال مقومات المحافظة فى جذب الاستثمار مما يجعلها محافظة ذات ميزة تنافسية.

ووجه محافظ المنوفية المستشار القانونى للمحافظة بدراسة تشكيل لجنة تضم كافة الجهات المعنية من جمعية رجال الأعمال والمحافظة على أن تكون مهمتها التواصل مع رجال الأعمال لدراسة كافة مقترحاتهم وحل المشاكل التى تواجههم وبحث سبل المشاركة المجتمعية.

وفى نهاية الاجتماع أكد محافظ المنوفية على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على توفير الحلول الغير تقليدية للقضاء على الروتين، موضحاً إلى أنه لا يوجد لدينا رفاهية فى الوقت ولابد من توفير مناخ مناسب لجذب الاستثمار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة